اكتتاب العربية للتعهدات الفنية البنوك المستلمة 1444

اكتتاب العربية للتعهدات الفنية البنوك المستلمة 1444، أعلنت الشركة العربية للمقاولات الفنية عن بدء الاكتتاب في الشركة للبنوك المستلمة، متى اكتتاب العربية للتعهدات الفنية البنوك المستلمة، من قبل مدير التغطية الرئيسي للاكتتاب في أسهم شركة العربية للمقاولات الفنية وسمح لعملاء البنوك المستلمة بالاكتتاب في أسهم الشركة المطروحة من خلال القنوات الإلكترونية المتاحة للبنوك المتمثلة في تطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة الصراف الآلي، وسوف تسلط الضوء على البنوك المتلقية للاكتتاب في شركة المقاولات العربية وتفاصيل الطرح العام.

نسبة الاشتراك في شركة المقاولات الفنية العربية

طرحت الشركة العربية للمقاولات الفنية، المتخصصة في الدعاية على الطرق في المملكة العربية السعودية، 30٪ من أصولها للاكتتاب في السوق السعودية بعد موافقة هيئة السوق المالية السعودية على العرض الأولي، حيث قدمت ما يقرب من 15 مليون سهم، وتحديد سعر سهم الاكتتاب للأشخاص الطبيعيين بعد بناء سجل المشتركين.

اكتتاب العربية للتعهدات الفنية البنوك المستلمة 1444

يُسمح لعملاء البنوك المتلقية التالية بالاكتتاب في أسهم الشركة المقدمة للأفراد

  • البنك الوطني السعودي.
  • بنك ساب.
  • بنك الرياض السعودي.
  • البنك الوطني.

كم سعر الاشتراك العربي للمقاولات الفنية

حددت شركة العارية للمقاولات الفنية سعر الاكتتاب 100 ريال سعودي، وأعلن جي آي بي كابيتال المستشار المالي للاكتتاب عن حجم تغطية الفئات المشاركة في الاكتتاب، والتي تم تخصيص 15 مليون سهم لها 189.9 مليار ريال سعودي في المرحلة الأولى من الاكتتاب، كما جاء في الإصدار، وسيتم تخصيص 10٪ من قيمة الطرح العام الذي يمثل 1.5 مليون سهم للاكتتاب الفردي.

موعد الاكتتاب في شركة العربية للمقاولات الفنية للأفراد 2023 – 1444

حددت العربية للمقاولات الفنية التاريخ الذي يمكن للأفراد فيه الاكتتاب في الأسهم على النحو التالي

  • يبدأ الاكتتاب في أسهم الشركة العربية للمقاولات للأفراد الثلاثاء المقبل 26 أكتوبر 2023 م.
  • ينتهي الاكتتاب في أسهم العربية للمقاولات الفردية يوم الخميس 28 أكتوبر 2023 م.
  • آخر موعد لسداد سعر الاكتتاب للأسهم الفردية الخميس المقبل 28 أكتوبر 2023.

تفاصيل تخصيص الاكتتاب في شركة Arabia Undertakings 2022

سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم المناقصة في العربية للاكتتاب في التعهدات في 4 نوفمبر 2023 م، بعد الإعلان عن السعر النهائي لأسهم العطاء وتخصيص الفئات المشاركة مع الأسهم المكتتب بها مقابل النسبة المستهدفة التي تم الوصول إليها، مع سماحية تذبذبية محددة.

تاريخ استرداد الزيادة في اكتتاب “مشاريع العربية”

أعلنت الشركة الراعية لعرض واكتتاب “العربية” عن تاريخ استرداد فائض رهن “العربية” في 4 نوفمبر 2023 م حيث حددت الحد الأدنى للاكتتاب للأفراد بقيمة 10 أسهم، بسعر 1000 ريال والحد الأقصى للاكتتاب للأفراد بقيمة 300 ألف سهم.

البنوك المشاركة في الاكتتاب العربي للمقاولات 2023

يمكن لعملاء البنك الأهلي السعودي وبنك ساب وبنك الرياض وبنك البلاد، وهي البنوك المشاركة في الاكتتاب في العربية للتعهدات، الاكتتاب في الأسهم المخصصة للأفراد والتي تم تحديدها بقيمة 10 ٪ من قيمة الطرح العام الأولي البالغ 1.5 مليون سهم مطروح للاكتتاب.

مقالات ذات صلة