كم سيخسر الفريق المنسحب من كأس العالم للأندية؟

كم سيخسر الفريق المنسحب من كأس العالم للأندية ، تنظم الفيفا كل سنة بعد دوري الابطال بطولة تسمى كأس العالم للأندية وتضم هذه البطولة اربع فرق منهم الفائز بدوري الأبطال ومنهم من الدوري البرازيلي وتنظم على ملاعب الخليج او ملاعب اسبانيا.

كم سيخسر الفريق المنسحب من كأس العالم للأندية؟

عندما تلعب كرة قدم لاتعرف من سيخسر ولا من سيفوز لأنها ببساطة لعبة تعتمد على طريقة لعبك وطريقة استحواذك للكرة بشكل قوي وايضا تعتمد كرة القدم على أمور كثيرة منها الجانب العقلي والبدني وجانب اللياقة الجسمية التي لا بد من الضرورة أن يكون فيها بكل كبير كل لاعب بالبطولة حتى يتسنى له اللعب بدون ايا مشاكل او اصابات عضلية وصحية.

الفرق التي تضمها كأس العالم للأندية

هذه البطولة تضم خمس فرق برازيلية وثلاث فرق اجنبية وتوجت عدة فرق كثيرا بها وكان هناك تنافس عليها من قبل بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد وتقام دائما بعد دوري الابطال وكان هناك تنافس باخر سنوات على اللقب لانها بطولة تحتوي على فرق قوية وفرق ضعيفة وفيه المدة الاخيرة كان كأس البطولة مهما بجانب كؤوس البطولات الآخرى الاكبر وعندما فاز اللاعب ليفاندوسكي مع البايرن اخذ له عدة صورة بجانب عدة كؤوس وكان كأس البطولة حاضر بجانبه.

موعد بداية البطولة 

بدأت البطولة في 1993 في الولايات المتحدة الأمريكية وكانت قد تقدمت تسع دولة للاستضافة بها وفي 1997 اختارت الفيفا البرازيل لتستضيفها مؤخرا وضمت الفرق ونادي نياكسا المكسيكي ، والرجاء المغربي، والنصر السعودي، ريال مدريد  الأسباني  الأسترالي ومانشستر يونايتد .

الفرق التي فازت بالبطولة

قد فازت عدة اندية اجنبية بها ومنها ريال مدريد صاحب الألقاب الأكثر فيها ومن ثم برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني وساو باولو البرازيلي وليفربول واليونايتد وميلان وانتر ميلان .

مقالات ذات صلة