من هي زوجة اللاعب مروان حمدي

من هي زوجة اللاعب مروان حمدي، هو لاعب كرة القدم مع نادي الزمالك المصري من مواليد عام 1996م، وهو يلعب في الوقت السابق مع نادي مصر المقاصة، وكذلك يلعب مع نادي وادي دجلة، يعد اللاعب مروان حمدي من أفضل المهاجمين على مستوي جمهورية مصر العربية، كما أن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش رشح حمدي للعب في بطولة كأس العرب 2021م التي كانت في دولة قطر، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هي زوجة اللاعب مروان حمدي

هو اللاعب المصري مروان حمدي البالغ من العمر 25 عامًا، حيث بدأ حياته الكروية في نادي المقاصة المصري، ولعب مع كثير من الأندية المصرية والعربية، ولديه مهاراة عالية في مجال اللاعب، ومواهبة في كرة القدم، يتميز بالاحترافية الكروية التي جعلت يتأهل حتي يتم اللعب في بطولة كأس العربي في دولة قطر، وكذلك في كأس الأمم الأفريقية للعام 2022م.

نادي الذي لعب فيه مروان حمدي

لعب مروان حمدي مع نادي سموحة ضمن الإعارة من نادي الزمالك، كما وشارك مع نادي سموحة في 15 مباراة ، حيث تمكن من تحقيق خمس  أهداف، حيث حصل على  إنذار أصفر واحد، ولم يحصل على كروت حمراء عند لعبه مع نادي سموحة.

من هو المهاجم

يلعب مروان حمدي دور المهاجم في تشكيلة كرة القدم، وهي أفضل الأهداف التي حققها، كما كان النجم بيليه من أبرز المهاجمين على مستوي جمهورية مصر والعالم العربي في كرة القدم، حيث أن أصعب نقطة في مباراة كرة قدم هي نقطة الهجوم في الملعب، وتريد مهاراة عالية في اللعب.

منطقة الجزاء هي من أفضل المناطق التي يتم تحديدها في ملعب كرة القدم، وهي مستطيلة تمتد لـ 16.5 متر من جانبي المرمى (أي 33 متر) و16.5 متر لأمام المرمى، كما أن داخلها نقطة الجزاء وتبعد 11 متر عن خط المرمى، وأن منطقة الجزاء تمتد لعرض الملعب، لكن تم تحديد أبعادها في 1901م،حيث يتم إجراء الضربات الحرة منها، ويصبح الفريق الخصم خارج المنطقة مادامت الضربة لن يتم اجرائها بعد.