قصة فواز قطيفان كاملة

قصة فواز قطيفان كاملة ، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي قصة الطفل السوري فواز قطيفان البالغ من العمر 8 سنوات، من محافظة درعا السورية، تم خطفه على يد عصابة مجرمة تمارس عليه أشد أنواع التعذيب القاسي، حيث تم خطفه وهو عائد من مدرسته، وأن عمليات الخطف موجودة في العاصمة السورية بعد الحرب السورية والانقلاب على الحكومة مما شكل حالة من الفوضي في كافة المدن السورية دون ردع لهؤلاء العصابات التي تحاول جلب المال مقابل خطف أو سرقة أو أعمال إرهابية مشابه، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة فواز قطيفان كاملة

أن الطفل فواز القطيفان هو أحد الأطفال السوريين  حيث تعرض إلى أقسي أنواع الضرب على يد عصابة مجرمة منذ حوالي ثلاث شهور، طالبت من عائلة الطفل مبلغ مالي مقابل ارجع الطفل حوالي 140 ألف دولار، حيث لم تستطيع العائلة من جمع المبلغ كاملًا، كما حاولت العائلة التفاوض مع العصابة على خفض المبلغ لكن دون جدوي.

خطف الطفل فواز القطيفان

نشرت العصابة مقطع فيديو يوضح فيه التعذيب الذي تعرض له الطفل وبقوله: “بالله لا تضربني”، الكلمات التي آثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر النشطاء مجموعة من الهاشتاقات تتطلب انقاذ الطفل فواز، وتحاول العائلة جمع المبلغ المطلوب حتي تعيد ابنهم من يد العصابة المجرمة الغير أخلاقية، حيث ان العصابة أعطيت العائلة مهلة إلى يوم الأربعاء لتسليم المبلغ كامل حتي يتم تسليم الطفل.

 تعاطف مع محمد فواز قطيفان

نشر عمل الطفل المخطوف عبارة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بقوله”: “إن طفلنا انخطف في 2 نوفمبر / تشرين الثاني، من العام الماضي، عندما كان متوجهاً في الصباح الباكر إلى مدرسته، وهو وحيد أهله على 3 فتيات”.

وقال: “أن الخاطفين كانوا 4 أشخاص، بينهم امرأة ويستقلون دراجتين ناريتين”، مؤكداً أن عملية الخطف كانت مقصودة، حيث أن المرأة التي كانت برفقة الخاطفين قامت بالإشارة إلى الطفل محمد فواز بعينه.

مناشدة والد الطفل قطيفان

ناشد والد الطفل محمد القطيفان إلى كل أصحاب القلوب الرحيمة للسعي وراء انقاذ ابنه من ايد العصابة، وقال أن العصابة ترسل مقاطع فيديو لابنهم تحت التعذيب ولا يستطيع رؤيته بسبب قلبه الذي يقف عاجزًا على انقاذ ابنه.

وقال والد الطفل أن هناك تفاعل كبير عبر منصات التواصل من النشطاء مع قضية ابني ويحاولون جمع المبلغ المالي المطلوب حتي يتم تسليمه إلى العصابة، وهناك مساعدات من الأقارب والأهل حتي يتم توفر المبلغ ودفعه كاملًا.

مقالات ذات صلة