افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة 2022

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة 2022، الكثير من الاشخاص يبحثون عن افضل اسعار للفنادق عندما يقصدون بيت الله الحرام في حج او في عمرة، لا تنخدع بالإعلانات الترويجية التي تعد بإقامة فاخرة بأقل سعر ؛ ومع ذلك، من الضروري توخي الحذر عند البحث عن الفندق الذي سيتم اختيار الحجز فيه لذلك سنقوم بتصفية الأسعار الخاصة.

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة 2022

اختر أفضل الفنادق الرخيصة بالقرب من الهرم قارنها وإليك بعض التوصيات المميزة وغير المكلفة لمستواها العام

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

يمكن العثور على معادلة سعر جيدة وإطلالة مثالية للمسجد النبوي من خلال الإقامة في فندق كراون بلازا، أحد أرخص الفنادق من فئة الخمس نجوم، على بعد 350 مترًا فقط من المسجد النبوي وحوالي 13 ميلاً من المطار بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من المزايا، خاصة (مواقف مجانية، إنترنت مجاني، خدمة كونسيرج، مركز لياقة)، وللحجز والمزيد من التفاصيل يمكنك القيام بذلك عبر الرابط “”.

فندق البوسفور

فندق 4 نجوم يبعد عن الحرم حوالي 4 دقائق سيرا على الاقدام وحوالي 500 متر ولكنه قريب من “مزايا مول” يقع موقعه على بعد حوالي 3 كيلومترات من المركز التجاري، لذلك يسهل الوصول إلى الحرم الجامعي وقربه من الخدمات والتسوق في نفس الوقت، ويتميز الفندق بقبول الحيوانات الأليفة، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن القيام بذلك.

فندق بولمان زمزم المدينة المنورة

من أفضل الفنادق الخمس نجوم سعرًا، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من الحرم يقع على بعد 400 متر فقط وهو قريب من مركز مزايا للتسوق، على بعد حوالي 3 أميال يوجد بالمكان موقف سيارات مجاني وانترنت لجميع غرف الفندق، بالإضافة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل أو للحجز ممكن .

فندق جوار السقيفة المدينة المنورة

يقع الفندق على بعد 4 نجوم على بعد 2 كم من الحرم و 23 كم من المطار و 4 كم من مزايا مول، يحتوي على عدد من الميزات منها (إطلالة مباشرة على الحرم من الغرف، جناح الزفاف، خدمة عملاء إيقاظ، إنترنت مجاني، موقف سيارات، غرف لكبار الشخصيات، فطور مجاني، مكيف هواء)، ولمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على الرابط.

فندق الساحة

خدمات فندق 5 نجوم ولكن في فندق 4 نجوم وبأسعار منافسة ويبعد 100 متر فقط عن الحرم ولا يوجد به موقف سيارات وقريب من عدد من المطاعم والمحلات التجارية، ويوفر خدمة على مدار 24 ساعة وأكثر.

فندق المختارة الدولي

فندق 4 نجوم يقع على طريق الملك فهد، على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من الحرم للتنزه على الطريق، وحوالي 18 دقيقة من المطار بالسيارة، وتحتوي جميع الغرف على شاشة تلفزيون وانترنت مجاني، وخدمة تنظيف يوميةخدمات وغرف عائلية وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة ولمزيد من المعلومات عن هذا الفندق يمكنكم الحجز والاطلاع على باقي المعلومات “”.

أرخص فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم

الحصول على فنادق بالقرب من المسجد النبوي بأسعار رخيصة يعتمد على الإمكانيات المادية للفرد، فما يكلف أحدهما رخيص للآخر والعكس صحيح، أما إذا كانت المشكلة محسوبة بشكل عام فهي 3 نجوم الفنادق هي التي تريدها، وفيما يلي أهمها

فندق مسك روتانا

فندق 3 نجوم مع نظافة وأسعار جيدة، على بعد حوالي كيلومتر واحد من الحرم، مع خدمة الإنترنت المجانية ومواقف السيارات، وجميع الغرف مكيفة، وتحتوي على ميني بار وشاشة تلفزيون وتوفر لوازم استحمام مجانية وأكثر من ذلك بكثير.

فندق سرايا طابا

فندق 3 نجوم، أحد أرخص الفنادق في المنطقة يمنح الجمهور جوًا مألوفًا يبعد حوالي 6 دقائق سيرا على الأقدام من الحرم يحتوي الفندق على غرف وأجنحة فندقية مدعومة بمرافق مختلفة، لا سيما ماكينة صنع الشاي والقهوة، وحمام خاص، وتكييف، وشاشات تلفزيون، وعدة كي الملابس، ومجفف شعر، كما توجد غرف خاصة للعائلات وأكثر من ذلك.

فندق مودة الصفوة

بالحديث عن أفضل الفنادق القريبة من المسجد النبوي وبأسعار رخيصة فهو فندق 3 نجوم متميز يبعد عن الحرم حوالي 2 كيلو متر به مساحة خاصة للعائلات ومرافق خدمية لرجال الأعمال ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال، خدمات كي وتنظيف الملابس، مع باقة من الخدمات بأنواع مختلفة قد يحتاجها العميل، للحجز والمزيد من المعلومات .

فندق المدينة نسك

300 متر من الحرم جميع الغرف مكيفة وتحتوي على ميني بار للوجبات السريعة والسهلة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مجفف شعر وانترنت مجاني وجاكوزي وخزنة لتخزين الأمتعة ويوجد مرافق لذوي القدرات الخاصة، و اكثر.

فندق ايلاف طيبة

احجز فندقك بالقرب من المسجد النبوي بأسعار مخفضة .. Elf Taiba هو من أفضل الفنادق القريبة من الحرم بشكل عام بأجوائه الهادئة والمريحة التي تساعد على العبادة، يتميز بتوفير التكييف والإنترنت المجاني في جميع الغرف، وأكثر من ذلك “”.

أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

بالإضافة إلى ما سبق، يمكننا سرد أفضل الفنادق القريبة من المسجد النبوي بأسعار منخفضة، فنحن نقدم الفنادق التالية

  • فندق شموخ المدينة المنورة أسعاره رخيصة، يقدم خدمات متنوعة، موقعه جيد (10 دقائق بالسيارة من المسجد النبوي)، ومن المعالم البارزة القريبة حديقة الملك فهد ومسجد قباء وأكثر من ذلك بكثير.
  • فندق أنور الحبيب يوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا هادئة ومريحة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وغير ذلك الكثير.
  • يقع فندق Al Moknan على بعد حوالي 3 كم من الحرم و 2 كم من مسجد قباء، ويقدم مجموعة من الخدمات الفندقية المريحة عالية الجودة وأكثر من ذلك.
  • فندق واكون يوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار، ويوفر لوازم استحمام مجانية ويوفر أهم الخدمات التي يحتاجها العميل، مثل الإنترنت المجاني، والتكييف، والمفروشات بالكامل، وأكثر من ذلك بكثير.
  • فندق إم بلاتينيوم يوجد في كل غرفة آلة لصنع القهوة والشاي، مع مجموعة من الخدمات التي ترضي رغبات الضيوف وتوفر تجربة زيارة مثالية، بما في ذلك الإفطار المجاني والحجوزات وغير ذلك الكثير. “
  • فندق ليد المنى كريم 5 نجوم ولكن أسعاره منافسة فهو يقع على بعد 70 متر من الحرم ويقع في المنطقة المركزية ويعتبر من الفنادق ذات الأسعار المعقولة مقارنة بالفنادق المجاورة ول مزيد من المعلومات أو مبادرة الحجز “”.
  • فندق أنوار المدينة موفنبيك يقع في قلب منطقة تجارية حيوية على بعد 5 دقائق فقط من المسجد النبوي، ويضم 4 مطاعم، وهو فندق 5 نجوم، ولكنه يقدم أسعارًا تعتبر رخيصة بالنسبة له فئة الفنادق، وللمزيد “”.

أفضل 6 فنادق رخيصة في المدينة المنورة 2022

في سياق ترشيح الفنادق القريبة من المسجد النبوي بأسعار رخيصة، فإن بعض أفضل الفنادق التي تدرك ميزة الأسعار الرخيصة والمتوسطة مع الحفاظ على مزايا الموقع الجيد والجودة هي

  • أجنحة ورد 2.7 ميل (2.7 كم) من الحرم، بها جميع الخدمات التي يتوقعها المرء من الضيف وتقع على طريق الملك عبد الله، وأكثر من ذلك “”.
  • فندق المدينة سلسبيل يبعد 3 كم عن الحرم وهو رخيص ونظيف وهادئ ومرتّب، وجميع الغرف بها تكييف وانترنت مجاني، وتقع على طريق الملك عبد الله وما بعده.
  • الدخيل الذهبي يبعد عن المدينة مسافة 3.4 كم إلا أنه رخيص ويبعد عن المطار مسافة 20 كم فقط، ويقع في منطقة العصافرين على طريق الملك عبد الله الفرعي، وللمزيد من المعلومات.
  • فندق إم بلاتينيوم يقع على بعد حوالي 5 كيلومترات من الحرم، ويقدم بوفيه إفطار يومي، ويقع في حي قربان، وغير ذلك “”.
  • فندق دبليو بلاتينيوم 5 كم من الحرم، بالقرب من مراكز التسوق، فندق فاخر بكل التفاصيل، مع مرافق كاملة لكل غرفة (تكييف، ميكروويف، إلخ)، يقع في شارع عطاء بن ميسرة، وليس فقط.
  • فندق Andalus Palace يبعد فندق Al-Awali حوالي 1.5 كيلومتر عن الحرم، وهو فندق 3 نجوم مع خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

طالع المزيد .. من هو الفنان شريدة الشريدة الكويتي كم عمره ويكيبيديا