تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي

تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي، قتلت السعودية روان بدم بارد وقد استاء الرواد والمغردينعلى المنصات من هذه الجريمة البشعة التي تفاعل معها كثير من الناس في شوارع السعودية والخليج بشكل عام، إذ أثرت هذه القصة على المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الشارع السعودي أيقظ واحد يوم القتل العنيف للسيدة روان الغامدي ونعبر عن القراء الأعزاء يمكنهم التعرف على قصة روان الغامدي كاملة وتفاصيل الانتقام من قاتل روان الغامدي في السعودية.

تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي

وهي من القصص المؤثرة التي تفاعل معها الشارع العام في المملكة العربية السعودية على تويتر، ودارت تلك القصة في محافظة الطائف، وقالت أقرباء الضحية، واسمها روان الغامدي، إن لديها خلاف مع زوجها وكان معه في طريقه للسفر وقت وقوع الجريمة، بينما طلبت منه النزول لتركه والذهاب، بينما توقف وبدأ يضربها بحجر كبير حتى ماتت روان منها إصابات بالغة، وشخص قريب منها ومضت لتروي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن زوجها اتصل بوالدته طلبا للمساعدة فطلبت منه أن يترك زوجته على الطريق كجثة ثم يهرب وهي التي ستخبر الأسرة عن ذلك توفيت نتيجة حادث سير مؤلم كشف عنه كثير من المقربين من مريم الغامدي وزوجها.

حيث تفاعل الشارع مع القصة الحزينة بكل تفاصيلها، وأطلق هاشتاغات تطالب بالبحث عن زوج المجرم المقتول وتطبيق حكم العدل والشريعة فيه بعد تلك الحادثة الجنائية التي لا تخرج عن إنسان عادي، بل هي سمة من سمات الوحوش.

عقوبة قاتل روان الغامدي

هو هاشتاغ أطلقه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدد كبير من المغردين في الخليج، حيث دعا العديد من النشطاء تحت هاشتاغ (# جزاء لقاتل روان الغامدي) لفرض أشد العقوبات القانونية على قاتل السيدة روان الغامدي بعد اعتقالها، لارتكابها الجريمة المروعة التي هزت شارع الخليج بشكل عام وشارع السعودية بشكل خاص، حيث تفاعل المقربون من روان الغامدي مع القصة عبر هاشتاغ تويتر، موضحين بعض الأمور  حيث ذكرت إحداهن أن الضحية روان الغامدي رحمها الله تزوجت من هذا الرجل قبل أسبوع فقط، وكانت معه في السيارة أثناء ذهابهما معًا حيث وقع الخلاف أثناء كانوا في طريقهم فقام الزوج بضربها حتى حاولت روان الهرب وفشلت، وتوفيت بسبب رشق الحجارة المتعددة التي تم الكشف عنها مع الأطباء الشرعيين في المستشفى الشخص الذي هو فيه  تم نقله لأن الإصابات و تشير إلى أن سبب الوفاة لم يكن حادث مروري.

التفاعل مع قتل روان الغامدي

وتناول العديد من المغردين في الخليج العربي قصة روان الغامدي لما احتوت من حزن وألم، والجدير بالذكر أنه كان حديث خطبة الجمعة في مسجد قرية بني هلال وبين تلك التغريدات.

  • تغريدة نيابة عن Angel “حسنًا، لأنه في كل يوم هناك ضحية، تُقتل أو تُساء معاملتها، أطلقوا سراح الفتيات ربنا يبعدك عن باقي ما اقوله لك يكفيكم الله.
  • تغريدة على اسم محمد “الفتاة تزوجت يوم الأربعاء قبل أن يذهب وأخذها إلى الطائف ليعرض له الشقة وبقيت لبضعة أيام.
  • وغرد باسم سالم “من أجل الحقيقة .. أعطونا تقرير المستشفى عن حالة المرأة المقتولة بآلة حادة ؛ لأن الكلام يبقى مجرد اتهام حتى يثبت بالدليل المرة الثانية لا تقدموا لنا أخباراً ملفقة بغير دليل احتراما لعقولنا.
  • تغريدة باسم أبو إبراهيم يجب القضاء على العادات والتقاليد التي تغذي الكراهية وترفض القيم الإنسانية، سواء كان لها مبرر مشروع أم لا، ويجب تجريم من يتذرع بها ويدعمها إنها ليست آخر دماء لروان الغامدي يرحمها الله ويكفي ظلم ياناس “.
  • وغردت منال “في الحكومة في القانون هل هناك آباء مسئولون عن دم ابنتهم أو أخذ حقها أو التخلي عنها ما علاقتكم بشؤون عامة الناس “

من هو قاتل السعودية روان الغامدي

ولم تعلن الجهات المختصة رسميًا أن قاتل روان الغامدي في المملكة العربية السعودية، حيث بناءً على شهادة الأقارب هو زوجها الذي خاطبه أحد خطباء المساجد يوم أمس خطبة الجمعة، المسمى الشيخ نمر الغامدي في قرية بني هلال، ورد الشارع السعودي بكل حزن، مع تلك الحادثة المأساوية التي هزت الشارع والضمير الحي للجميع للمطالبة بفرض أقصى حد حتى أشد قسوة  عقوبات القاتل الذي ارتكب تلك الجريمة الوحشية.

مقالات ذات صلة