سبب الخلاف بين شمس وحمو بيكا

سبب الخلاف بين شمس وحمو بيكا، تبادل كل من الفنانة والممثلة المصرية شمس، ومغنى المهرجانات حمو بيكا المعروف في جمهورية مصر العربية، التصريحات والكلام المؤلم والاتهامات لبعضهم البعض، ومن هذه التصريحات ما هو صحيح و ما هو إشاعة بث فقط لتفريق وإفساد العلاقة بين الطرفين، فقد رجح البعض بأن بعض التصريحات للفنان والمغني حمو بيكا عن الفنانة الكبير شمس، بأنها كاذبة وبأن الفنان حمو بيكا لم يتفوه بها، وإنما نسبت إليه لتفسد العلاقة بين الفنانة الكبيرة شمس وبين المغني المحبوب حمو بيكا، وهو ما أغضب كلا من الطرفين، وخرج كل منها بتصريحات، واتهامات لبعضهم البعض، ولم يتوصلوا إلى اتفاق إلى الآن.

تصريحات الفنانة شمس

في برنامج حواري على قناة “النهار” المصرية صرحت الفنانة الكبير شمس، بأن ليس هناك علاقة تجمعها بمغني المهرجانات المغني حمو بيكا، وهي لا تعرفه، فقالت :” أصلا مين حمو بيكا وانا مليش علاقة بيه ومظنش انه اسكندراني.. اكيد من مكان تاني”، حيث أنكرت أصل الفنان بأنه اسكندراني من الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وقد أوضحت الفنانة شمس سوء الفهم الذي حدث عندما طُلبت لتمثيل في أحد المسلسلات التي تجمعها بمغني المهرجانات حمو بيكا حيث قالت :” محصلش بيني وبينه حاجة.. واصلا مينفعش.. كل الموضوع ان فيه حاجة شخصية وجعتني لانه كان بيعمل مسلسل وكان المخرج بتاعه كان لسة عاملي فيلم وطلبوني فى المسلسل دا وإعتذرت”.

رد الفنان حمو بيكا على تصريحات الممثلة شمس

لم يستمر الصمت طويلا من جانب مغني المهرجانات حمو بيكا  فقد صرح على صفحته الشخصية على الفيس بوك بالقول :” ردًّا على تصريح الفنانة شمس بالإساءة لي في برنامج ما، أنا عمري في حياتي يا أستاذة شمس ما قولت أنا مش عارفك، بالعكس أنا عارفك وبحبك جدًّا”، فقد أعرب الفنان والمغني حمو بيكا عن حبه الكبير وتقديره الكبير للفنانة شمس وللفن الذي تقدمه، وقد كذب كل الإشاعات التي نسبت له بأنه لا يعرف الفنانة الكبيرة شمس، بل إن يعرفها ويقدرها ويحبها ويحب فنها الذي تقدمه.

حمو بيكا يحترم رأي الفنانة شمس

رد المعني حمو بيكا على تصريحات الفنانة شمس، رداً صدم المتابعين، حيث كان رده هذا عن تصريحات الفنانة شمس عن المغني حمو بيكا حيث قال :” وأنا بحبك جدًّا وعارفك وبحترمك جدًّا، وشكرًا جدًا على كلامك عني، وأنتي على دماغي من فوق وليكي كل الاحترام والتقدير لحضرتك”، الأمر الذي جعل متابعين حمو بيكا يكنوا بالحب والاحترام إلى مغنيهم المفضل حم بيكا.