سبب الخلاف بين الهام شاهين واحمد فلوكس

سبب الخلاف بين الهام شاهين واحمد فلوكس، نشرت الفنانة إلهام شاهين السبب الرئيسي وراء خلافها مع الفنان أحمد فوكس، هو قبلاتها في أفلامها القديمة، وقالت إلهام أنها لا تعطي أهمية للشخصيات التي تحاول جلب الأنظار حولها، كما أن الفنانة إلهام تفتخر في كافة مسلسلاتها الفنية والدرامية المصرية، وهي ضمن أفضل وأبرز فنانات على مستوي الدراما المصرية، شبكة الصحراء تعرض لكم كامل التفاصيل حول الموضوع.

سبب الخلاف بين الهام شاهين واحمد فلوكس

تقول إلهام شاهين أن كل حديثي خلال اللقاءات التلفزيونية عن الأفلام المصرية القديمة التي كانت اللونين الأبيض والأسود، مع وجود قبلات بين الممثلين، ويعد هذا نوع من أنواع التمثيل، وترد بقولها هاد كله محترم ولو عكس ذلك ما كان لغي الأفلام والمسلسلات من زمان، وكان ما في نادية لطفي، سعادة حسني، فاتن حمادة، كلهم اساتذة في الفن المصري القديم ولهم أدوار بارزة في مجال القبلات وكله كان تمثيل واحنا نتعلم منهم.

تفاصيل هجوم أحمد فلوكس على الفنانة إلهام شاهين

هاجم الفنان أحمد فوكس الفنانة إلهام شاهين عندما قامت بنشر صور لها من أفلام مصر القديمة، وكتب على الصورة التي تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بقوله بعيد عن المعزة، بعد أذنك ما تتكلمي في هذا النوع من الكلام، وهاد البوسة الموجودة في الصورة منافية لكافة الآداب والأخلاق، من متي واحنا بنأخذ البوسة وبنشرها بطريقة عادية عبر موقاع التواصل الاجتماعي، وراحت ردت عليه بقولها هاد كلام عادي وكان ضمن مسلسلات لي في الزمن القديم على الدراما المصرية القديمة.

وقال أن شاشات التلفزيون كان لازم تعرض أفلان تعليمية تثقيفية إرشادية تحث الطفل على الوصول إلى أهدافه، تنمي عنده العادات والتقاليد والأخلاق الصحيحة، ياريت ما يتكرر هذا تاني.

إلهام شاهين ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1960م، برزت في عدد من الأعمال الدرامية المصرية المعروفة والمشهورة، تحمل الجنسية المصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون والمسرحية، بدأت بالعمل الفني منذ عام 1978م حتي يومنا هذا، تتحدث اللغة المصرية بطلاقة عالية لانها من أصول مصرية، شاركت بالأفلام المصرية القديمة التي كانت تعرض باللون الأبيض والأسود.

من أبرز أفلامها حظر تجوال حيث تم نشره حديثًا في عام 2020م، وفيلم أهل العيب في عام 2019م، يوم للستات في عام 2016م، هز وسط البلد، الرغبة، عفريت النهار، الجنتل، الأخطبوط، واحد صفر، خلطة فوزية، أرض أرض، لعبة القتل، سباق مع الزمن.

مقالات ذات صلة