من هو معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، تلعب الأرجنتين مع فرنسا اليوم نهائي كأس العالم، من هو معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم، والتي أعلنت عنها المحطات التلفزيونية التي تبث الأحداث الوطنية للأرجنتين وفرنسا في الساعات الماضية، لتولي مهمة التعليق الصوتي ورواية احداث المباراة بالتفصيل للمشاهدين في العالم اجمع فمن هو المعلق على المباراة النهائية لكأس العالم الارجنتين ضد فرنسا 2022 وهذا ما سيجيب عليه اضافة الى معلومات عن موعد المباراة والاسم قنوات البث.

من هو معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

مهمة التعليق على المباراة النهائية بين منتخب الأرجنتين والمنتخب الفرنسي أنجزت من قبل نخبة مرموقة من أشهر المعلقين في الوطن العربي، حيث تعتبر هذه المباراة النهائية حاسمة للفريقين ومن المتوقع، أن المنافسة ستكون قوية أما المعلقون الذين أتيحت لهم الفرصة لبث أحداث المباراة فهم على النحو التالي

  • حفيظ الدراجي معلق رياضي ومذيع وصحافي جزائري، سيكون حفيظ مسؤولاً عن التعليق وسرد أحداث المباراة من خلال القناة الصوتية الثانية، BN Spot.
  • عصام الشوالي معلق رياضي ومذيع من أصل تونسي، سيكلف بوصف والتعليق على مباراة الأرجنتين وفرنسا عبر قنوات بي إن سبورت الصوتية الأولى.

موعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022 ضد الأرجنتين

قررت الجهات الرسمية المسؤولة عن تنظيم مباريات مونديال 2022 في قطر أن يكون موعد المباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا يوم الأحد على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، والساعة 5:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 7:00 مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال 2022

يمكن لجميع عشاق الرياضة مشاهدة أحداث المباراة النهائية بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في مونديال 2022 من خلال القنوات التالية

  • افتح قناة “beIN Sports HD”.
  • القنوات المشفرة “beIN Sports Max1،2،3،4”.
  • قنوات “الكأس الأول والثاني الرياضي”.
  • قناة مشفرة “beIN Sports 4K”.
  • موقع beIN Sports Connect باشتراك مدفوع.

مقالات ذات صلة