من هي جليلة محمود ويكيبيديا

من هي جليلة محمود ويكيبيديا، تعد من الممثلات المصريات التى لها دور واسع في السينما المصرية، تلقي شهرتها الواسعة بسبب موهبتها الفنية العالية في مجال التمثيل، نسلط الضوء على اهم الاعمال الفنية التى قامت بها خلال مشوارها الفني، وهي من كبار الممثلات التى تلقي رواجا واسعا في عالم الفن والسينما.

من هي جليلة محمود ويكيبيديا

هي جليلة محمود عبد الرحيم التى ولدت في الثاني عشر من شهر سبتمبر للعام 1946م، تعيش في القاهرة حيث انها نشات وترعرعت هناك، عملت في مجال التمثيل والفن، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الفنون والمسرحية، لها الكثير من الادوار السينمائية المشهورة في مصر، تبلغ من العمر 76 عاما، بدات حياتها الفنية في عام 1973م، ولها مجموعة واسعة من الجمهور المتابع والمحب لها.

من هو زوج جليلة محمود حاليا

غير معروف تفاصيل من يكون زوجها، حيث انها عاشت في مصر، وهي من كبار مشاهير السينما المصرية، انتشر اسمها في الفترة الاخيرة بسبب ظهور شائعات حول وفاتها، ويوجد لها مجموعة من الافلام وهي فيلم شعبان تحت الصفر، البعض يذهب المأذون مرتين، ضد الحكومة، وتعد من الشخصيات التى كانت تشارك في فيلم الكيت كات ولها دور بارز في السينما المصرية.

ما هي ديانة جليلة محمود

تعتنق الديانة الإسلامية حيث لايوجد تفاصيل كاملة حول حياتها الشخصية حيث هي من الفنانات التى تمنع ظهور حياتها الخاصة عبر وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية وربما هي من الشخصيات التى تحب ان يكون هناك سرية في حياتها، يذكر ان لها عدد من الابناء ولكن لا يوجد معلومات حولهم.

ما هو مرض ابن جليلة محمود

تصدر اسمها حديثا عبر المواقع الاجتماعية بسبب وفاة ابنها حيث اصبح حديث السوشيال ميديا، ولم يعرف تفاصيل الوفاة، وهل يعاني من المرض من قبل او لا، هي مشهورة وقدمت التعازي بوفاة نجلها من نقابة الفنانين في مصر، وعدد من الفنانين والفنانات المصريين شاركوا الحزن مع جليلة محمود احد الفنانات المشهورات في السينما المصرية قديما، وهي من الطواقم الفنية التى من الصعب ان يكون هناك تخلي عنها بسبب تاريخها السينمائي.

سبب وفاة نجل جليلة محمود

تقول جليلة محمود ان وفاة ابنها بسبب الحسد كما جاء في لقاء لها عبر البرامج التلفزيونية في مصر، وتتهم احد الشخصيات من الوسط الفني انه عين تصيب نجلها مما يؤدي الى وفاته، وكانت تبكي خلال البرنامج وهي تروي قصة وفاة ابنها، وكانت في حالة من الصدمة والذهول حيث ان عين علينا حق، ويجب القول ماشاء الله كما قالت خلال حديثها.

لها الكثير من الاعمال الفنية وهي، اليتم والذئاب، ساكن قصادي، الشيطان والكره، انسات وسيدات، ولها مجموعة واسعة من الافلام والمسرحيات التى ابدعت بها بسبب موهبتها في مجال الفن المصري.

مقالات ذات صلة