ما هي مميزات خدمة عندي STC وباقات خدمة عندي

ما هي مميزات خدمة عندي STC وباقات خدمة عندي، يساعدنا ذلك في معرفة ميزات خدمة Ana التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) لعملائها المشتركين في خدمة سوا لأن هذه الخدمة تساعدنا في الحصول على العديد من الميزات الإضافية بأسعار منخفضة بسهولة بالغة وتساعدنا في معرفة ما هي ميزات الخدمة المتوفرة لدينا إلى جانب معرفة باقاتها وطرق الاشتراك بها.

خدمة عندي

ثم تهدف شركة الاتصالات السعودية (STC) إلى تقديم مختلف حلول الاتصالات الأرضية والمتنقلة بالإضافة إلى حلول الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتعزى هذه الباقات إلى حد كبير إلى اختلاف أسعارها حيث تبدأ الأسعار من 65 ريالاً إلى 210 ريال.

ما هي مميزات خدمة عندي STC

وتشتمل خدمة أنادي التي تقدمها شركة STC السعودية على ما يلي

  • سهولة تفعيل الخدمة يمكن لجميع مشتركي سوا من عملاء شركة الاتصالات السعودية الاشتراك في إحدى باقات خدماتي بسهولة عبر رسائل الجوال ودون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.
  • وتقديم المزيد من الميزات بأسعار منخفضة تساعدنا خدمة Anady من خلال تقديم المزيد من حزم البيانات ودقائق مكالمات إضافية للشبكة بأسعار منخفضة مقارنة بالأسعار التي يجب دفعها دون الاستفادة من هذه الخدمة.
  • ثم Stop Auto Pay STC تمكن ميزة الدفع التلقائي عند الاشتراك بشكل قياسي ويمكننا تعطيل هذه الخدمة للتحكم في اشتراكك مع خدمة Am أو إيقافها بسهولة شديدة عبر رسائل الجوال.
  • سهولة دفع الرسوم المالية يتم إضافة جميع الرسوم المالية التي تتكبدها خدمة Am إلى فاتورة الهاتف المحمول التي يستخدمها العملاء دون فرض فاتورة إضافية.
  • والاشتراكات المتعددة يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية تفعيل خدمة Am على هاتفين جوالين معًا دون حصرها بأحد الأرقام المسجلة باسم صاحب الشريحة.

باقات خدمة عندي

ثم أرادت شركة الاتصالات السعودية (STC) تقديم العديد من باقاتي لتتمكن من تلبية متطلبات العملاء المختلفة ويتم تفعيل جميع باقات هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مباشرة إلى رقم 900 على النحو التالي وفيما يلي تفاصيل الباقات المذكورة.

باقة سوا لايك

وحزمة Sawa Like هي أقل حزمة خدمة أمتلكها قيمة حيث يمكننا الاشتراك بها بخمسة وستين و 65 ريال فقط ويمكننا تفعيل هذه الخدمة بإرسال رسالة تتضمن الرقم 77065 ثم مسافة ثم رقم سوا وتتميز هذه الباقة بالآتي

دقائق إضافية على الشبكة خمسمائة و 500 دقيقة
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي 5 جيجا بايت
باقة الإنترنت الأساسية 2 جيجا بايت
باقة STC Wi-Fi 2 جيجا بايت

باقة سوا فليكس

ثم يمكننا الاشتراك في باقة سوا فليكس عن طريق إرسال رسالة تتضمن الرقم 77090 ثم مسافة ثم رقم سوا مباشرة وتبلغ قيمة هذه الباقة تسعين تسعين ريالاً سعودياً وتتميز بالآتي

دقائق إضافية داخل وخارج الشبكة مائتان و 200 دقيقة
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير متوفره
باقة الإنترنت الأساسية 8 جيجا
باقة STC Wi-Fi غير متوفره

باقة سوا شير

وتبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا شير مائة وعشرة 110 ريال سعودي ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رقم 77009 ثم مسافة ثم رقم سوا تتميز هذه الباقة بما يلي

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي 10 جيجا بايت
باقة الإنترنت الأساسية 5 جيجا بايت
باقة STC Wi-Fi 5 جيجا بايت

باقة سوا بوست

ثم يشترك عملاء شركة الاتصالات السعودية في باقة سوا بوست بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77160 ثم مسافة تليها رقم سوا مقابل مائة وستين 160 ريالاً سعودياً وتتميز هذه الباقة بالآتي

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير محدود
باقة الإنترنت الأساسية 10 جيجا بايت
باقة STC Wi-Fi 10 جيجا بايت

باقة سوا ستار

وتبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا ستار مائتين وعشرة 210 ريال سعودي نتيجة المزايا التي تتمتع بها هذه الباقة ويتم الاشتراك في الباقة المذكورة أعلاه بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77220 ثم مسافة بعد ذلك عليه رقم سوا لتحصل على المزايا التالية

دقائق إضافية على الشبكة غير محدود
حزمة وسائل التواصل الاجتماعي غير محدود
باقة الإنترنت الأساسية 100 جيجا بايت
باقة STC Wi-Fi غير متوفره

طريقة تقديم الشكوى على خدمة عندي

ثم يمكننا تقديم شكاوى مختلفة بخصوص خدمات شركة الاتصالات السعودية (STC) من خلال الوصول إلى نموذج الشكوى “”، ثم النقر على “شكوى” واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى اكتمال العملية يمكن لعملاء الشركة أيضًا تقديم شكوى عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 900 أيضًا.

مقالات ذات صلة