كم عمر زوجة ياسين بونو

كم عمر زوجة ياسين بونو، تألق الحارس المغربي بونو في هذا المونديال الهام وتطرق الجميع الى تفاصيل حياته ولا سيما زوجته التي تعرضت للتنمر، ونجح ياسين بونو في صد كل التسديدات التي وجهت للمنتخب المغربي في مونديال 2022 والتي أثبتت للعالم أجمع أنه أفضل حارس مرمى في تلك البطولة، ومن خلاله سنعرفه بجانبه.

من هي زوجة ياسين بونو ويكيبيديا

زوجة ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، شابة من أصل مغربي وجنسية اسمها إيمان ربما لا تعمل بدوام كامل لرعاية طفلها الصغير “إسحاق” ودعم بونو والجدير بالذكر أنه التقى بونو منذ بضع سنوات، أي منذ أكثر من 10 سنوات، لكنهما تزوجا عام 2012 وأنجبا ولدًا واحدًا، وتعرضت إيمان بونو مؤخرًا لمضايقات من قبل أحد المعجبين الذي استهدف تعليقًا إلكترونيًا يشير إلى أن إيمان ليست كذلك جميل لكن إيمان قابلت هذا التعليق بالضحك ولم تهتم.

كم عمر زوجة ياسين بونو

إيمان بونو زوجة ياسين بونو تبلغ من العمر حوالي 30 سنة، ولدت عام 1992 في مدينة مغربية، ما يعني أنها أصغر من بونو بسنة واحدة وتزوج الزوجان قبل عشر سنوات، ومنذ ذلك الحين، أصبحت إيمان أكبر داعم لبونو في تحقيق حلمه في أن يصبح عالميًا.

كم عمر الحارس ياسين بونو

يبلغ عمر حارس المرمى المغربي ياسين بونو 31 سنة، ولد بونو في مونتريال بكندا في 5 أبريل 1991  يشار إلى أن بونو بدأ مسيرته الرياضية في عام 2010 حتى الآن، وقبل سنوات قليلة لعب في وين في صفوف عدة أندية ولكن بطريقة غير مهنية.

مقالات ذات صلة