ماذا تعني ونترلاند

ماذا تعني ونترلاند، تعني كلمة ونتر لاند الشتاء الرائع اشارة الى عروض الشتاء الممتعة التي ستقام في هذا الشتاء والتي ستستقطب الكثيرين وكانت هناك تعبيرات قد لا يفهمها الجميع، ناتجة عن التكامل الثقافي بين الشعوب العربية والأجنبية، ومن بين هذه الكلمات كلمة وينترلاند، التي سنتعرف عليها المعنى الصحيح من قبل، بالإضافة إلى معرفة معنى ونترلاند الكويت، ومتى سيحدث، وجميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

ماذا تعني ونترلاند

معنى كلمة وينتر لاند هو الشتاء الرائع، وقد أطلق هذا الاسم على المدينة الترفيهية التي أقيمت على أراضي دولة الكويت، وهي مدينة ترفيه شتوية فريدة من نوعها، لأن هذه المدينة صممت على أساس مبدأ من مدينة العجائب الألمانية التي تحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، ويعد هذا الموسم الجميل من أشهر مدن الترفيه في العالم أجمع.

ما هو وينتر ونترلاند الكويت ويكيبيديا

وينتر وندرلاند الكويت هو برنامج ترفيهي أقيم على أراضي دولة الكويت، وكانت إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تنفيذ مثل هذه المشاريع السياحية في الدولة على أساس تنفيذ المشروع أكبر عدد من الناس من شارك فيها ومن الجدير بالذكر أن الهدف الأساسي للمهرجان هو خلق جو من البهجة والمرح، والجمع بين الاحتفال بهذه المناسبة والأنشطة الترفيهية لجذب أكبر عدد من السائحين إليها.

موعد افتتاح ونترلاند الكويت

تفتتح المدينة الترفيهية وينتر ونترلاند الكويت يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 م، وهي من المشاريع السياحية الترفيهية التي نفذتها دولة الكويت لتعزيز السياحة في البلاد، وقد تم تنفيذ هذا المشروع من قبل واحدة من أكبر المشاريع السياحية  شركات متخصصة في تنفيذ المشاريع السياحية بالدولة الكويت.

معلومات حول ونترلاند الكويت

قدمت شركة المشاريع السياحية معلومات وتفاصيل عن مهرجان وينترلاند الترفيهي عبر موقعها الرسمي، حيث نشرت جدول اجتماعات للأشخاص لحضور الفعاليات، والمواعيد كالتالي

  • تبدأ فعاليات المهرجان من الأحد 11 ديسمبر إلى الأربعاء 14 ديسمبر، حيث يتم الافتتاح يوميًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثانية عشر ليلاً.
  • بينما تبدأ فعاليات أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ليلا.

عروض الشتاء في وينترلاند الكويت

يتضمن مهرجان ونتر ونترلاند الكويت العديد من الفعاليات المتميزة، حيث يتم تقديم العديد من العروض ضمن المهرجان، والتي لقيت استحسان المشاركين منذ اليوم الأول، وتشمل هذه الفعاليات ما يلي

  • مسرح العجائب.
  • العرض السحري (مانو ليش).
  • قم بتقديم عرض لنهائي كأس العالم 2022.
  • عرض الألعاب النارية.
  • العديد من العروض المسرحية والعروض السياحية.
  • يقام الحفلات الموسيقية وبعض العروض الترفيهية والألعاب.

مقالات ذات صلة