كم عدد حلقات مسلسل ايجار قديم

كم عدد حلقات مسلسل ايجار قديم، بحث الجمهور المتابع الى الدراما المصرية عن عدد حلقات مسلسل ايجار قديم حيث بلغت شهرته الواسعة بين المشاهدين بسبب التميز في التمثيل، كما حاول البحث في عدد حلقات المسلسل بمشاركة عدد من الممثلين الذين لهم دو بارز في الفن المصري، حقق العديد من النجاحات التى لقيت نسبة عالية من المشاهدات، ونحن في شبكة الصحراء نعرض لكم خلال المقال التالي كما عودنكم على عرض كافة المعلومات والتفاصيل.

كم عدد حلقات مسلسل ايجار قديم

ان مسلسل ايجار قديم من المسلسلات التى بلغ شهرتها الواسعة بين الجمهور، وكانت البداية الاولي من انطلاق المسلسل في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر للعام الحالي، يتم عرض المسلسل عبر قناة  ON، وهو من مسلسلات الموسم الشتوي للعام الحالي.

وان عدد الحلقات من ثلاثين حلقة موزعة على أيام الأسبوع، وان الفكرة التى يدور حولها المسلسل هو  علاقة الآباء بالأبناء بالاضافة إلى فكرة قانون الإيجار القديم، حيث ان الأحداث التى تكون حولها المسلسل هو احد الشقق السكنية للايجار القديم، ويكون بجسد شخصية رمزي هو الممثل شريف منير وهو مالك العمارة في مصر الجديدة ويتم تأجيرها بشكل كامل.

ما هي قصة مسلسل ايجار قديم بالتفصيل

يحصل صاحب العمارة على قرار هدم وهو رمزى بسبب ان الايجار قديم، فيقرر البحث عن شقة اخري للعيش بها، كما ان رمزي من الشخصيات التى ابدعت خلال المسلسل بمشاركة عدد من النجوم الذين لديهم احترافية أثناء التمثيل، بالاضافة ان رمزي يبحث عن شقة حتى يسكن بها ويتم الخروج بشكل قانوني للعيش بها.

من هم الابطال المشاركين في مسلسل ايجار قديم

يغلب على حلقات المسلسل الدرامي المصري الاجتماعي الكوميدي حيث ان المسلسل اننشر في الفترة الاخيرة عبر المواقع الاجتماعية التى تابعه العديد من الجمهور بسبب التحدث عن الواقع المصري الذي يعيشه المصريين، حيث ان الكثير منهم يعيشون في عقار قديم ويجب عليهم مغادرته والبحث عن عقار اخر للعيش فيه.

يشارك في العمل مجموعة من النجوم المشهورين في السينما المصرية مثل شريف منير الذي جسد شخصية رمزي مدرس على المعاش، ومحمد الشرنوبي الذي جسد شخصية مدرب كرة يد صباحا، ومطرب، وصلاح عبدالله والد الشرنوبي، بالاضافة الى مشاركة الفنانة رحمة حسن والفنان حازم سمير، والفنان هشام إسماعيل الذي يجسد شخصية المحامي.

رابط مشاهدة مسلسل إيجار قديم

حيث ان المسلسلات من الاعمال الفنية التى حصلت على عدد عالية من المشاهدات، بالأضافة الى مشاركة من نجوم الفن المصري، ونحن نتابع معكم تفاصيل التى تحدث خلال المسلسل، ويتم عرضه عبر المنصات الالكترونية المنتشرة على شبكة الإنترنت، ونتمنا ان يكون المقال قد اوفي لكم التفاصيل بالكامل وعرضها بالشكل التى تبحثون عنه في المواقع، ونوفر لكم رابط المسلسل ليتم مشاهدة جميع الحلقات.

مقالات ذات صلة