هل دوران الأغنام حول نفسها من علامات الساعة

هل دوران الأغنام حول نفسها من علامات الساعة، أن دوران الأغنام التى ضج عبر الشبكات الاجتماعية حول بعضها البعض مما لفت انتباه الكثير من المتابعين والجمهور محاولين البحث في الكتب العلمية لتعرف حول ذلك، وقال البعض انها من علامات الساعة، حيث ان البعض الاخر قال ان الاغنام تعاني من المرض حيث يقومون بالدوران وراء بعضهم البعض، هناك الكثير من الفيديوهات والصور التى توضح دوران الاغنام بطريقة تلفت انتباه الجمهور بطريقة يجعله يفكر في الدوران، ربما الاجابة في مقال شبكة الصحراء التالي.

هل دوران الأغنام حول نفسها من علامات الساعة

ان دوران الأغنام حول نفسها هي ليست من علامات الساعة، ولايوجد هناك الأحاديث والايات القرانية التى تدل على دوران الاغنام من علامات يوم القيامة، كما ان  اكتشف العلماء أن الدوران بسبب مرض او ظاهرة لديهم يقومون بها في نفس الوقت من العام.

كما لا تتوقف الأغنام عن الدوران حسب ما هو وارد في الدليل العلمي والكلام الموثوق وهو يشبه دوامة الموا ويقال اخرون هناك جرثومة وهو مرض  الدوران الذي يؤدي إلى الموت، يذكر ان الحيوان يصاب في البكتيريا الهستيريا التى تكون عند الحيوان.

سبب دوران الاغنام حول نفسها

يحدث خلل في الجهاز الهضمي عند الحيوانات ومنها الأغنام والماعز، وهو مرض عصبي وهو يدور حول نفسه دائريا، كما ان الظاهرة انتشرت قبل عدة أسابيع عبر المواقع الاجتماعية والاخبارية محاولين التعرف على السبب وراء الدوران، ويكونوا في دائرة ولا احد منهم يخرج عنها.

هل دوران الاغنام حول نفسها نوع من الامراض لدي الحيوانات

يذكر ان هناك مجموعة من الذباب الذي يكون من انواع الحشرات عندما تقوم بالبيض على مخ القطيع الاغنام، من ثم تصل الى الانف، وتكون في منطقة الدماغ مما يجعل الاغنام يقومون بالدورات حول انفسهم، كما انها ظاهرة لفت انتباه الكثير من الجمهور وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وان الدوران كان في بداية الشهر الحالي ليس فترة زمنية طويلة، وبلغت نسبة عالية من مشاهدات الفيديوهات في دوران الأغنام.

حيث ان من علامات الساعة الصغري، هو خروج المهدي المنتظر، فتنة المسيح الدجال، بالاضافة ال. ظهور الشمس من المغرب، وظهور يأجوج ومأجوج، ونزول عيسى بن مريم، وخروج الدابة، وظهور دخان عظيم، وحدوث الخسوفات الثلاث، وظهور النار التي تحشر الناس.

معرفة سبب ظاهرة دوران الأغنام دائريا

بالأضافة الى ان الظاهرة من الظواهر الغريبة التى حدثت في الفترة الاخيرة يسعي العلماء والخبراء الى التعرف على السبب وراء الدوران، ونحاول جاهدا في شبكة الصحراء التعرف على السبب حتى يتم نشره الى الجمهور المتابع الى مقالات شبكة الصحراء، هناك الكثير من الصور والفيديوهات حول الدورات للاغنام والماعز الذي اصبح حديث رواد التواصل الاجتماعى في كل مكان، حيث انها لا تكون طبيعية حدوثها.

مقالات ذات صلة