حقيقة زواج اليسا وسعد المجرد

حقيقة زواج اليسا وسعد المجرد، عاد الثنائي اليسا وسعد المجرد يتصدرون الترند بعد الأغنية التي قدموها بنظام الديتو وحملت عنوان من أول دقيقة، حيث ظهر الثنائي في حالة هيمان وتقارب عاطفي أغضب البعض فيما اتخذه البعض الآخر فتيلًا لإشعال نار شائعة زواجهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل فعلًا تزوج الثنائي اللبناني والمغربي وهل ضربت اليسا صاحبة الصوت العذب بعرض الحائط جمهورها وارتبطت بشخص تُلاحقه قضايا التحرش بالنساء وإيذائهم نفسيًا وجسديًا .. التفاصيل هنا..

الفنانة اللبنانية اليسا ويكيبيديا

خرجت اليسا من بيت فني حيث والدها زكريا خوري يمتلك موهبة كبيرة في التأليف الشعري والأدبي وأنتج العديد من القصائد والنصوص الأدبية المنشورة على مدار سنوات حياته حتى عام 2004 حيث توفي.

رحلتها الدراسية بدأت في المدارس الداخلية فلم تكن تذهب إلى المدرسة وتعود إلى منزلها كما أقرانها وأخوتها غسان وجهاد وكميل وشقيقاتها نورما وريتا، حتى أنها كانت تتمنى دائمًا أن تعيش معهم.

في المرحلة الجامعية اختارت تخصص العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية وأنهت شهادة البكالوريوس فيه ولكنها لم تواكب العمل في تخصصها أبدًا إذ كانت محبة للغناء وتملك صوتًا عذبًا مكنها من اتقان الغناء في سن مبكرة وخلال العام 1998 أصدرت ألبومها الأول بدي دوب، وكان ألبومًا ناجحًا وحقق لها شهرة في لبنان والعالم العربي.

اقرأ أيضا … من هو زوج حورية فرغلي الجديد

من هو ناجي خضر زوج اليسا السابق

تُحاول الفنانة اليسا أن تُبقي علاقاتها العاطفية بعيدًا عن الأضواء فهي لا تُصرح بأي من المعلومات عن حياتها الخاصة وتحديدًا زواجها إذ تعتبر ذلك من الأمور التي لا تُهم أحدًا سواها وعائلتها.

وعلى الرغم من حالة التكتم إلا أن العديد من الشائعات خرجت بارتباطها بالزواج من رجل يُدعى ناجي خضر، لكنها أبدًا لم تنف أو تؤكد ذلك، وناجي خضر هو رجل أعمال لبناني مقيم في السعودية وقيل أنه ارتبط فترة طويلة عاطفيًا باليسا إلا أنه بينما كانا على حافة الزواج تركها وهرب.

حقيقة زواج اليسا وسعد المجرد

بعد اطلاق ديتو من أول دقيقة واحياء اليسا والمجرد لحفل أقيم في السعودية على هامش موسم جدة خلال الأيام الماضية قالت بعض المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي أن المغربي سعد المجرد ارتبط بالزواج من الفنانة اللبنانية اليسا وأن علاقتهما تتجاوز حدود العمل الفني إلى الإسفاف الأخلاقي والأدبي على المسرح.

وبدورنا حاولنا التأكد من حقيقة زواج اليسا وسعد المجرد إلا أننا لم نتمكن من الحصول على معلومات تؤكد ذلك وأشارت الفنانة في أحد لقاءاتها سابقًا أنها تعيش حالة حب حقيقية ولكن مع رجل أجنبي لم تُفصح عن هويته ولا أي شيء من تفاصيل شخصيته المهنية أو الاجتماعية.

غضب في السعودية بسبب أغنية اليا وسعد المجرد

بحسب المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي لنتائج الحفل الغنائي الذي أحيته اليسا وسعد المجرد في موسم جدة خلال الأيام القليلة الماضية فإن حالة المجرد واليسا على المسرح أثارت غضب الكثير من الجماهير واعتبروا أن الحفل لا يرتقي إلى المستوى المتوقع ولم يكن الأداء يليق بحضور الفنانين ناهيك عن ارتفاع تكاليف التذاكر وأشار البعض أن الحفل كان زاخرًا بالضحك والقهقهات والحركات غير البريئة.

 

مقالات ذات صلة