من هو زوج حورية فرغلي الجديد

من هو زوج حورية فرغلي الجديد ، كثيرًا ما تصرح الفنانة المصرية حورية فرغلي أنها عازبة غير متزوجة، لكن هذه التصريحات تبقى معرضة للشك ومن ثم البحث من قبل الرواد على المنصات الاجتماعية فبين الحين والآخر يُشاركون شائعات زواجها من شخصيات مختلفة بعضها من الوسط الفني وأخرى من خارجه لكنها شهيرة ومن بين الشائعات التي لازمت فرغلي لفترة من الزمن أنها تزوجت عرفيًا من شخصية مشهورة في الوطن العربي إلا أنه لم يتم الكشف عنها، وفي الساعات الأخيرة سألها أحد المتابعين على انستغرام ويُدعى محمد عيد الصغير انتي مرتبطة لترد عليه بكلمة للأسف الأمر الذي زاد من التساؤلات حول زوج حورية فرغلي الجديد.

حورية فرغلي ويكيبيديا

فنانة مصرية من مواليد 18 أكتوبر 1976، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مسقط رأسها، عاشت فيها بعض تفاصيل طفولتها حتى العام 2009 حيث قررت العودة إلى مصر.

لم يمر عامين على تواجدها في مصر حتى بدأت تبحث عن فرصة لتُكمل مسيرة شغفها بالتمثيل والتي عز علها تنفيذها في الإمارات الخليجية، وقد بزغ نجمها في العام 2010 من خلال بعض الأعمال الدرامية.

يُعتبر مسلسل ساحرة الجنوب أول بطولة لها في الدراما التلفزيونية وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

قبل اتجاهها إلى التمثيل مثلت مصر في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 ولكنها لم تستكمل المسابقة وتنازلت عن اللقب للوصيفة نور السمري.

في الإمارات عُرفت فرغلي باحترافها الفروسية وركوب الخيل حيث مثلت منتخب الإمارات للفروسية غير أنها لم تُكمل رحلتها ف هذه الرياضة بسبب إصابتها وتشوه وجهها وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية العلاجية أو التجميلية.

حورية فرغلي غير قادرة على الانجاب

حالة من التعاطف أحيطت بها الفنانة حورية فرغلي بعد أن صرحت في أحد البرامج التلفزيونية أنها غير قادرة على الانجاب حاليًا لأسباب صحية حيث أنها تُعاني من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية.

من هو زوج حورية فرغلي الجديد

أثارت الفنانة حورية فرغلي التي عادت إلى التمثيل بعد رحلة علاج طويلة قضتها في تحسين هيئة وجهها بعد التشوه الذي أصابها نتيجة سقوطها من على الخيل، أثارت تساؤلات رواد التواصل الاجتماعي ومتابعيها على انستغرام خاصة بعد أن سألها أحد المتابعين أنتي مرتبطة وردت عليه للأسف بالإضافة إلى رمز وجه ضاحك.

وكانت حورية فرغلي قد أخبرت في تصريحات سابقة أنها كانت مرتبطة بإنسان ولكنه في يوم الزفاف توفى ما أصابها بصدمة نفسية ما زالت تُعاني تبعاتها حتى الآن.

زوج الممثلة حورية فرغلي

وبحسب ما يتم تداوله فإن حورية فرغلي تزوجت مرة واحدة نزولًا عند رغبة والدتها وذلك بعد أن عانت الفنانة المصرية من أزمة نفسية عصيبة بعد موت حبيبها الذي كانت تستعد للزواج منه، وقالت في أحد البرامج التلفزيونية أن زواجها لم يدم أكثر من 3 أشهر ومن ثم بقيت دون زواج أو ارتباط من أحد، ولم تكشف عن أي من أسماء الأشخاص التي ارتبطت بهم سواء حبيبها الذي رحل في يوم الزفاف ولا الشخصية التي تزوجتها لإرضاء والدتها ولم تصرح ايضًا عن حقيقة وهوية زوجها الجديد.

مقالات ذات صلة