مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي، انهى فريق الاتحاد استعداده لمواجهة نظيره الاتفاق، وذلك تحت قيادة المدرب والخبير الروماني كوزمين كونترا، حيث ينتظر من نادي الاتحاد اداء مميزة وانطلاقة قوية في المبارة التي ستجمعه مع فريق الاتفاق.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

الاتحاد يختتم تحضيراته لمواجهة الاتفاق

وتصنف هذه المواجهة الكروية بين الاتحاد ونادي الاتفاق من ضمن منافسات الخاصة بالجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي الخاص المحترفين، وتعد هذه المواجهة مميزة للغاية خصوصاً بعد قدوم النجم المغربي الجديد التي ستكون اول المباريات له مع نادي الاتحاد وهو النجم عبد الرزاق حمد الله، وقد شارك زملائه في الفترة التدريبة.

تشكيلة نادي الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

من المخطط له في ادارة المدرب كوزمين كونترا ان الخطة التي ستكون في المبارة المرتقبة ستكون1*5*4 ، وسيلعب عبد الرحمن العبود في المركز الخاص بالظهير الايمن ليسد غياب زميله مهند الشنقيطي، ويذكر ان عود عبد الحميد قد ترك صفوف الاتحاد لينضم الى الهلال السعودي.

تابع ايضاً … حقيقة فرض حظر التجوال في السعودية 1443

وستتكون التشكيلة الخاصة بفريق الاتحاد على هذا النحو:

  • سيلعب اللاعب مارسيلو جروهي حارساً للمرمى.
  • سيتولى الدفاع  اللاعبين حمدان الشمراني و زياد الصحفي و عبد الرحمن العبود و أحمد حجازي.
  • سيلعب في خط الوسط عبد الله المالكي و كريم الاحمدي وفهد المولد وإيجور كورنادو و عبد العزيز البيشي.
  • الهجوم يسكون مسند الى اللاعب رومارينهو.

ومن المعلوم ان نادي الاتحاد الان يمتلك 26 نقطة ليكون متصدر للدوري السعودي، مع ملاحظة ان هناك مبارة تم تاجيلها تجمع بين الاتحاد السعودي ونادي الهلال الذي بحوزته 21 من النقاط وهو بذلك يحتل المركز الرابع.

قد ترغب بزيارة …. اغلفة الكريسماس 2022 HD

مشاهدة مبارة نادي الاتحاد مع الاتفاق والقناة الناقلة

ستطلق صافرة البداية للمبارة الخاصة بالاتحاد ومنافسه الاتفاق في ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في مساء يوم الاحد الموافق السادس والعشرين من الشهر الحالي في تمام الساعة 7.45 ، حيث يترقب الجمهور السعودي والعربي تلك المواجهة الحاسمة.

نتيجة المواجهة بين الاتحاد والاتفاق

يتوقع الفوز لنادي الاتحاد ولكن المباريات مليئة بالمفاجأت التي لا تكون بالحسبان عادةً.