كم طول نواف العابد ووزنه

كم طول نواف العابد ووزنه، يعد نواف العابد من أبرز الشخصيات الرياضية التي أنتجتها الكرة السعودية وساهم في شهرته وتفوقه على أقرانه لما يتمتع به من قدرات بدنية وشخصية متميزة بالإضافة إلى الخبرة الواسعة التي اكتسبها من الظهور في عدد من الفعاليات سواء المحلية أو الدولية بطبيعتها ومن خلاله نقدم لكم كم يبلغ طوله ووزنه، وأهم المناصب في مسيرته في عالم كرة القدم.

من هو نواف العابد ويكيبيديا

نواف العبد لاعب كرة قدم سعودي يبلغ من العمر 32 عامًا ولد في الرياض في 26 يناير 1990 م دخل عالم الرياضة من خلال مدرسة الهلال في سن مبكرة كحارس مرمى وكان نشطًا منذ عام 2009 مع الفريق الأول الذي مثله حتى الآن في 117 لقاء رسمي، مشيرًا إلى أن العبد لفت الأنظار إلى مواهبه الرياضية منذ البداية، الأمر الذي أدى به إلى استدعائه لحضور العرض الوطني السعودي الأول منذ عام 2011، وهو اليوم أحد أهم الممثلين.

كم طول نواف العابد ووزنه

يبلغ ارتفاع اللاعب نواف العابد 1.68 متر أي ما يعادل 5.6 قدم ويعتبر هذا الارتفاع من أهم الخصائص التي سمحت له بالتألق سواء في صفوف قائد العاصمة أو في الأخضر السعودي، لأنه ساهم لحسن تعامله مع الكرات العالية في الميدان.

كم وزن نواف العابد

وزن نواف العبد لاعب منتخب السعودية 60 كيلوجرام ويعتبر من اللاعبين المهرة ذو القامة الرشيقة والبنية الجسدية القوية سرعته على الملاعب الخضراء وتفوقه في المناورة قدرات جعلته لاعبًا من الدرجة الأولى، ووزنه المثالي بما يتناسب مع طوله ساعده على تسجيل أفضل الأهداف، وفي شبكة منافسيه، يتمتع بخفة الحركة وحالة بدنية عالية.

انستقرام نواف العابد

واكتسب المهاجم نواف العابد، خلال الأيام الماضية، عددًا كبيرًا من المتابعين على حسابه على إنستجرام، تمكنوا من الوصول إليه بالضغط على كلمة “، وبلغ عددهم 390 متابعًا.

مقالات ذات صلة