قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 51 كاملة

قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 51 كاملة، تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني لها من كل عام، وتطلق المتاجر والشركات اقوى العروض على المنتجات، قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 51، قدمت العديد من الشركات ووحدات الأعمال في الإمارات العديد من العروض والتخفيضات على العديد من منتجاتها بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 51، وبهذا سنتحدث عن اليوم الوطني لدولة الإمارات وأهم المعلومات عنها وسنتحدث عنها، إرفاق قائمة كاملة بأهم عروض اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 51

يحتفل الشعب الإماراتي بالذكرى السنوية لتوحيد الإمارات السبع تحت قيادة واحدة في 2 ديسمبر من كل عام، لأن دولة الإمارات العربية المتحدة تأسست وتوحيدها في 2 ديسمبر 1972، لذلك أقر دستور الإمارات العربية المتحدة أن يكون موعد 2 و 3 ديسمبر، من كل عام إجازة وأجازة رسمية في جميع الدوائر الحكومية، كما يتضمن الاحتفال العديد من الأنشطة والعروض المختلفة التي تسمح لمعظم المؤسسات والشركات.

قائمة عروض اليوم الوطني الاماراتي 51 كاملة

تقدم العديد من المؤسسات والشركات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات بمناسبة ذكرى توحيد الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر 1972، لذلك سوف نستذكر أهم عروض دولة الإمارات العربية المتحدة مواطن إماراتي، اليوم 51 من خلال العناوين التالية.

عروض EBL.ae

أطلقت EBL.ae (Apple) العديد من العروض الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث أكدت خصم 51٪ على أي من مجموعاتها المختارة من خلال موقعها الرسمي ويمكن الوصول إلى الموقع مباشرة.

اليوم الوطني 51٪ خصم على العناصر المختارة

تقدم Carbi خدمات السيارات

اقترحت شركة كاربي لخدمات السيارات الإماراتية العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس وتوحيد الإمارات ويمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للاطلاع على العروض “” والعروض كالتالي

  • جلد كامل للسيارة مع ضمان لمدة عشر سنوات، بسعر 8000 درهم إماراتي لسيارات السيدان و 1000 درهم إماراتي لسيارات الدفع الرباعي.

أقوى صفقات اليوم الوطني مقدرة من قبل Karbi Car Care Center

– CARPI AUTO CARE (CarpiCare)

  • الجناح الأمامي بضمان لمدة أربع سنوات بسعر 3،499 درهم إماراتي لصالون أو رباعي.

أقوى صفقات اليوم الوطني مقدرة من قبل Karbi Car Care Center

– CARPI AUTO CARE (CarpiCare)

  • نانو سيراميك لجميع أنحاء السيارة مع ضمان 5 سنوات وصيانة مجانية للسنة الأولى بسعر 1250 درهم (صالون أو رباعي).

أقوى عروض اليوم الوطني يقدمها مركز كاربي للعناية بالسيارات

– CARPI AUTO CARE (CarpiCare)

  • وعرض تنظيف ثلاجة التكييف دون فك البرميل بسعر 250 درهم مع تغيير الغاز والزيت 100 درهم.

يقدم مركز كاربي للعناية بالسيارات بمناسبة العيد الوطني 🇦🇪

– CARPI AUTO CARE (CarpiCare)

عروض السوبر ماركت

يقدم سوبر ماركت فيفا العديد من الخصومات والعروض بمناسبة اليوم الوطني 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة على العديد من المنتجات المختلفة، حيث تبدأ العروض والتخفيضات من 30 نوفمبر 2022 وتنتهي في 6 ديسمبر 2022 م، يمكنكم الاطلاع على أهم عروض سوبر ماركت فيفا مباشرة تنزيل ملف pdf”.

صفقات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هايبر ماركت كنز

أطلق كنز هايبر ماركت الإماراتي بمناسبة العيد الوطني مجموعة من العروض الخاصة على مختلف المنتجات الغذائية والأجهزة المنزلية والعديد من المواد المختلفة، بحيث يبدأ العرض من 30 نوفمبر 2022 ويستمر حتى 5 ديسمبر 2022 وأهم العروض يمكن مشاهدتها من خلال تحميل الملف.

يقدم سوق اسطنبول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

يقدم Istanbul Market أيضًا مجموعة من العروض لمنتجاته الغذائية حيث أعلن عن بدء العروض من 30 نوفمبر 2022 إلى 4 ديسمبر 2022، والتي تصادف يوم الأحد، حيث يمكن للأفراد مشاهدة أهم المنتجات والعروض التي تقدمها السوق مباشرة.

موعد انتهاء عروض اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 51

تبدأ عروض اليوم الوطني 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة من 30 نوفمبر 2022 وتنتهي معظم هذه العروض في 6 ديسمبر 2022، لذلك يختلف تاريخ انتهاء العروض من مؤسسة إلى أخرى حسب البرنامج الذي تقدمه، مع إمكانية مشاهدة جميع العروض المقدمة بالمناسبة اليوم الوطني عبر الموقع الرسمي لشركات ومؤسسات الإمارة.

مقالات ذات صلة