ما هو شعار اكسبو 2023

ما هو شعار اكسبو 2023، يعتبر اكسبو من اهم المعارض العالمية التي تقام في كل مرة في بلاد جديدة وينتظر العالم باكمله اكسبو 2023 الذي يعتبر من أكبر الفعاليات في دولة الإمارات والذي يهدف إلى تنفيذ مجموعة من المبادئ والأهداف النبيلة والتي تحظى بطلب عالمي من مختلف الأشخاص وتدعمها الهيئات والمنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات وسيظهر لكم من خلال السطور التالية كل ما يتعلق بهذا المعرض الضخم الذي تنظمه دولة الإمارات على أعلى مستوى لتلبية توقعات الجمهور.

ما هو معرض اكسبو

هو معرض عالمي يقام كل 5 سنوات في أي دولة في العالم، وتستضيف إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام فعاليات المعرض الذي بدأ في أوائل أكتوبر 2022 ومن المقرر أن يستمر حتى 31 مارس 2022، وفازت دبي بهذا التكريم في عام 2013 خلال الجمعية العامة للمعارض في باريس وتولت زمام المبادرة في تنظيم هذا المعرض العالمي كأول دولة عربية في الشرق الأوسط، وكان من المفترض افتتاح المعرض في العام الماضي، لكن الأنشطة توقفت بسبب انتشار وباء كورونا وانقطاع السفر حول العالم.

ما هو شعار اكسبو 2023

“تواصل العقول وصنع المستقبل” هو الشعار الرسمي لمعرض إكسبو 2022 دبي حيث افتتحت دبي فعاليات إكسبو 2022-2022 في أوائل أكتوبر ومن المقرر أن تستمر لمدة 6 أشهر وقرر منظمو المعرض أن يحمل المعرض هذا الشعار تعبيرا عن غرضه الأساسي، حيث سيتم تقديم مجموعة من الفعاليات تحت رعاية الشعار الرسمي وأكثر من 200 علامة تجارية ورعاة رسميين، بمشاركة نحو 192 دولة حول العالم ويتفاعل معها عدد من المؤسسات والشركات من مختلف الجنسيات وتحت إشراف هيئات تعليمية دولية.

شعار معرض دبي إكسبو 2023

الشعار الرسمي للمعرض مستوحى من إحدى القطع الأثرية القديمة التي تم العثور عليها في عام 2002 م في دولة الإمارات العربية المتحدة في عهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  من الواضح والصريح أن للإمارات حضارة تمتد لسنوات عديدة، وفيما يلي سنعرض لكم صور المعرض

الأهداف الرئيسية لمعرض اكسبو

يهدف المعرض في المقام الأول إلى إيصال أفكار الجيل الجديد وتبادل الخبرات والثقافات والتقاليد بين ملايين الزوار من مختلف دول العالم من أجل فتح أسواق جديدة.

ما هو شعار اكسبو 2023

معلومات حول معرض دبي

تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة من اكتساب شهرة عالمية واستطاعت تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي كانت محط أنظار العالم، وخلال تنظيم المعرض عملت الإمارات على تقديم صورة خيالية للعالم أجمع، وأذهل الجميع من خلال عرض التقنيات الحديثة وآخر التحديثات التي تم إعدادها وإجرائها للترحيب بالزوار في هذا الحدث، وفيما يلي سنعرض لكم أهم 5 معلومات عن المعرض

  • يوفر المعرض لجميع الشركات والمؤسسات المشاركة فرصة للتعاون والمنافسة في سوق مفتوح يضم أكثر من 40 ألف مورد من ما يقرب من 150 دولة.
  • وصممت الإمارات منطقة مظللة في المعرض تعرف بشارع الغاف، وقد استوحت الأسماء من بعض الأشجار التقليدية التي تنمو على أراضي الدولة.
  • سيتم الاحتفال باليوم الوطني لبريطانيا العظمى في دبي إكسبو في 10 فبراير 2022.
  • سيوفر المعرض لجميع المسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 1 أكتوبر 2022 و 31 مارس 2022 بطاقة دخول مجانية.
  • تم تصميم جناح الاستدامة داخل إكسبو بشكل هندسي مبهر على شكل قرص شمسي يعمل بالطاقة الشمسية لتشجيع استخدام الطاقة المتجددة واستغلال الموارد المتاحة بأحدث التقنيات.

رابط موقع إكسبو 2023

أطلقت دولة الإمارات بوابة إلكترونية لأنشطة إكسبو دبي، حيث تتيح الفرصة لحجز تذاكر المعرض، والتعرف على أسعار الدخول وكيفية المشاركة، بالإضافة إلى توضيح الأهداف الأساسية للمعرض والتجارب المختلفة. من المشاركين وآخر الأخبار المتعلقة بها، ويمكنك الوصول مباشرة إلى رابط موقع إكسبو 2022 دبي “”.

مقالات ذات صلة