وظائف شركة ماجوريل السعودية 2022/1443

وظائف شركة ماجوريل السعودية 2022/1443، نشرت شركة ماجوريل السعودية الخدمات التي تقدمها عبر موقعها عبر منصة لينكدان أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومقرها في مدينة الرياض، وهي من الشركات التي تعمل على مساعدة العملاء في الوظائف لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية.

وظائف شركة ماجوريل السعودية 2022/1443

تقدم الشركة مجموعة من الوظائف وهي سكرتير تنفيذية ويجب أن يتوافر مجموعة من الشروط لكي تتلائم مع الوظيفة التي يتم التقدم عليها، مع وجود عدد من الخبرات الواجب توافرها، ومن يتوافر عنده الشروط يجب التقديم عبر التالي:

  • وظيفة سكرتير تنفيذية\\
    – حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، اللغة الإنجليزية، العلاقات العامة… وما شابه من التخصصات التالية.
    – أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الذي يتعلق بالوظيفة.
    – يجد اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
  • وظيفة رئيس فريق مركز الاتصال\\

يوجد وظيفة رئيس فريق مركز الاتصال ويجب أن يتوافر معه مجموعة من الخبرات التي تتناسب مع الوظيفة المطلوبة وحتي يكون لديه قدرة على إتقان العمل بكافة عالية كالتالي:
– أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فأعلى.
– لا تقل الخبرة عن 3 سنوات حتي يعمل رئيس فريق مركز الاتصال.
– أن يجد اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
– لديه قدرة على استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
– الراتب يصل إلى (6,500 ريال).

  • مدير عمليات مركز الاتصال\\
هناك وظيفة مدير عمليات مركز الاتصال وهي من الوظائف التي تكون مطلوبة بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية.
ويجب من يتوافر لديه الخبرات المطلوبة التقدم للوظيفة كالتالي:

– حاصل على شهادة الثانوية العامة فأعلى.
– لا تقل الخبرة عن 5 سنوات في مجال.
– يجد اللغتين العربية والإنجليزية، محادثة وكتابة.

شركة ماجوريل السعودية

هي شركة تعمل على تقديم الخدمات التي تسند الدعم والحلول لكافة العملاء، وهي من الشركات السعودية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الدعم الفني للعملاء، على مدار الأسبوع 24 ساعة، وهذا الخدمات تعمل على تسهيل الوقت والجهد على المواطن السعودي.

ما هي شركة ماجوريل السعودية

أن الشركة تقدم مجموعة من الوظائف السعودية وهي تعمل على خدمة العملاء، وتعمل على توفير الكثير من الوظائف التي تخدم المواطن السعودي.

شروط العمل في شركة ماجوريل السعودية

وتعمل على توفير رواتب تنافسية من 4,500 ريال سعودي، العمل بنظام المسائي والصباحي، وتكون ساعات العمل ثمان ساعات، والحصول على مكافآت وحوافز، وهناك إجازة يومين في الأسبوع، كما ويجب توافر الشروط في صاحب العمل مجموعة من المؤهلات وهي الحصول على شهادة الثانوية، ويكون ذات مستوى عالي في اللغة الإنجليزية، ويكون لديه قدرة على تحمل ضغط العمل، واستخدام الحاسب الآلي.

البنك السعودي الاستثماري

أن البنك السعودي للاستثمار هي من الشركات السعودية المساهمة التي تأسست في عام 1976م، في المملكة العربية السعودية، وتساهم الشركة في مجموعة من الأسهم، وذات ميزانية محددة، ويبلغ عدد الاسهم 56.245.350 سهم.

كما وعملت الجمعية العامة على تحقيق الأولويات التي تخدم الشركة، حيث وتعمل على تقديم مجموعة من الاستثمارات مثل استثمار كابيتال، بالاضافة إلى شركة السعودية العقارية المحدودة.

الخدمات التي يقدمها البنك الاستثماري السعودي

وشركة السعودي للاستثمار الأولى المحدودة، شركة البنك السعودي للاستثمار للأسواق المحدودة، بالاضافة إلى تقديم الخدمات التي تقدمها البنوك، والخدمات الشخصية، ومجموعة الخزينة والاستثمار والخدمات البنكية التي تختص بها الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

الخدمات التي يقدمها البنك السعودي مجموعة من الحسابات، وهي حساب الأصالة الجاري، وحساب الراتب، ووديعة المرابحة، بالاضافة إلى الودائع لأجل، وحساب سداد، وهناك برامج العملاء مثل برنامج فضي، وبرنامج ذهبي وبرنامج بلاتينيوم.

مقالات ذات صلة