متى موعد عيد الفطر 2023 في اسبانيا

متى موعد عيد الفطر 2023 في اسبانيا، لأن إسبانيا تعتبر من الدول غير العربية وغير الإسلامية، لكن يسكنها عدد كبير من المسلمين من مختلف الدول العربية، لذلك سنقوم من خلال توضيح التاريخ، بجانب تاريخ انتهاء عيد الفطر.

عيد الفطر 2023 في إسبانيا

تعتبر إسبانيا من الدول التي تضم عددًا كبيرًا من المسلمين الذين يؤدون شعائرهم الدينية على أكمل وجه، على الرغم من أنها دولة أجنبية غير إسلامية، ومن بين هذه الطقوس الاحتفال بعيد الفطر بعد كامل سريع شهر رمضان لأن موعد الأعياد الدينية يختلف من دولة لأخرى حسب العالم والتوقيت المحلي للدول.

متى موعد عيد الفطر 2023 في اسبانيا

عيد الفطر في إسبانيا هو الجمعة فلكيا، بعد الإعلان رسميًا عن الموعد النهائي لأول أيام عيد الفطر في إسبانيا، بعد رؤية هلال شوال مساء الأحد 1 مايو، من قبل الدولية ويتزامن مركز الفلك حيث سيقام الاحتفال مع باقي الدول العربية.

إجازة عيد الفطر في إسبانيا

من المقرر أن تنتهي عطلة عيد الفطر في إسبانيا لجميع المواطنين المسلمين بعد أربعة أيام متتالية من تاريخ اليوم الأول، حيث تنتهي يوم الاثنين، وبعد ذلك العودة إلى الحياة الطبيعية والعمل الرسمي تستمر ساعات حيث يحتفل المسلمون في إسبانيا بعيد الفطر كل عام جنبا إلى جنب مع بقية الدول العربية الإسلامية.

مقالات ذات صلة