من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش، يحمل الفنان مصطفى درويش الجنسية المصرية ويعتبر من نجوم الفن في الوطن العربي وقدم الكثير من الاعمال الفنية على مر السنوات الماضية وشارك في تجربة الاخراج ايضا وهو من مواليد 14 مايو 1969، زكانت الانطلاقة الحقيقة له في المسرح ومن ثم ابتدئت الموهبة الفنية بالظهور عبر الشاشات والسينما العربية والمصرية ونقدم من خلال هذه المقالة الاجابة على ستتفسار من هي زوجة الفنان مصطفى درويش من موقع شبكة الصحراء.

من هو الفنان مصطفى درويش ويكيبيديا

كانت انطلاقة الفنان مصطفى درويش في العام 2011 مع المخرج المصري خالد يوسف بعمل ” كف الفمر” ليكون نقطة الانطلاق والاندماج في السينما المصرية فقدم بعده الكثير من الادوار التي بلغت قرابة ال30 عملاً فنية، ومن بين الادورار التي جسدها في افلامه : نقيب الشرطة ومدرب كمال الاجسام والمافيا وغيرها من الادوار المميزة.

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

تعرف زوجة الفنان مصطفى درويش بانها الفنانة فايدة كامل والتي عقد قرانها معه في العام 2015 ولا زالت على ذمته الى ان توفاه الله اليوم الاثنين  الاول من مايو للعام 2023.

أعمال الفنان مصطفى درويش

قدم الفنان مصطفى درويش كثيرا من الاعمال الفنية والتي كان ابرزها في النقاط التالية :

 

كف القمر (فيلم)ضابط شرطة
فوق مستوى الشبهات (مسلسل)فؤاد المحامي
لأعلى سعر (مسلسل)بكر المحامي
كارما (فيلم)رمزي
ضد مجهول (مسلسل)
أيوب (مسلسل)راضي شبورة (ضيف شرف)
أبو عمر المصري (مسلسل)
نصيبي وقسمتك 3 (مسلسل)
حكايتي (مسلسل)ضيف شرف
بركة (مسلسل)ياسر العشماوي
أبو جبل (مسلسل)عماد
خيانة عهد (مسلسل)عزت
ب100 وش (مسلسل)فتحي
قوت القلوب (مسلسل)
إلا أنا
كله بالحبإبراهيم (كراكيبو)
ضد الكسرصلاح العمري
بين السما والأرضضبع

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

توفي الفنان مصطفى درويش بسبب السكتة القلبية التي اسكتته الى الابد لينتقل الى الدار الاخرة بعمر ال ثالث والاربعون عاما، ويذكر ان الفنان مصطفى درويش كان قد قدم اربع اعمال فنية خلال موسم رمضان الفائت ليحقق الشهرة والنجاح الكبير فيها وبهذا صدم الجمهور من خبر الوفاة.

مقالات ذات صلة