دعاء لكشف حقيقة شخص

دعاء لكشف حقيقة شخص، بحث الجمهور عن دعاء كشف الظلم والحقيقة، حتى يتم كشف الشخص، وان الحق يظهر بعد سنوات ، وان المظلوم لا يضيع حقه عند الله تعالي، الكثير من الأدعية حول ذلك يبحث عنها الجمهور والمتابعين، حتى ينتصر الحق على الباطل، كما ان اكثر الأمور التى يكرها الله تعالي هو الظلم، وفي مقال شبكة الصحراء يتم التعرف على دعاء الذي يظهر الحق، ويبطل الباطل، تابعوا معنا، وان دعاء المسلم مستجاب عند الله تعالي.

دعاء لكشف حقيقة شخص

بحث الجمهور عن مجموعة من الادعية التى تظهر الحق، وان كثير من الناس يعانون من أشبع الامور التى توجد بينهم وهي الظلم، ولهم عاقب بالاخرة، وان الظلم هو  وضع الأشياء فى غير محلها الصحيح أو وقوع ظلم على شخص معين، أو ممارسة كافة أشكال القوة تجاه الأشخاص الضعفاء وسلب حقوقهم بغير اذن او حق منهم، حيث هناك الكثير من انواع الظلم وأشكاله.

دعاء اظهار الحقيقة من شخص

كما ان دعاء اظهار الحقيقة ” يا الله نستغيث بك وحدك ونستعين بك وحدك ونتوكل عليك وحدك وننتصر بك وحدك،لا شريك لك ولا ند لك ولا خصم لك ،أنت الواحد القهار بيدك الخير وإنك على كل شئ قدير. يا حي يا قيوم ،يا قوي يا عزيز، يا جبار السماوات والارضين أناديك يا سميع ،أناجيك يا عليم ،أتوسل بك يا خبير ،استغيث بك يا مجيد وادعوك يا مجيب. بيدك الأمر كله ،والقضاء قضائك و الحكم حكمك والعبد عبدك ،لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي اني أصرخ بالحق وأكتب بالحق وانادي بالحق ، ياربي و اقضي بيننا بالحق. يا نور السماوات والارض يانور على نور ، يا رب انر ابصارنا وانر بصيرتنا و حقق مرادنا و بلغنا غايتنا وسدد رمانا يارب العالمين يا حبيبي يالله ويا معشوقي يالله ويا معبودي يا الله، الحق حقك و الملك ملك والدين دينك يا ربي فأظهر الحق ظاهرا جليا منيرا وسراجا وهاجا مضيئا ياربي أسألك في” نفسي” وانت تعلم ما في نفسي ولا اعلم ما في نفسك وانت علام الغيوب،فيا رب انصرنى عليهم . استغيث بك في نصرة الدين ،استغيث بك في نصرة الحق وظهور الحق، وكفى بك وكيلا وحسيبا ونصيرا”.

دعاء المظلوم مكتوب ومستجاب

وهناك مجموعة من الادعية للمظلوم مكتوبة، حيث يلجأ لها المسلم، كما جاءت في ذلك “اللهم اجعل كيده في تضليل ، وأرسل عليه طيرا أبابيل ، وألقه في الحطمة الكبرى ، خذه أخذ عزيز مقتدر . اللهم اهلكه هلاكا عاجلا ، كما أهلكت عادا وثمود”.

دعاء الظلم

وبعض الأدعية من السنة النبوية الشريفة وهي كالتالي، ” اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك”.

مقالات ذات صلة