اين يقع شاطئ أنجفه في الكويت

اين يقع شاطئ أنجفه في الكويت، انتشر خلال الساعات الماضية خبر والتي يفيد غرق ثلاث اطفال علي شاطئ انجفة التي يقع في دولة الكويت، ولكن العديد من المواطنين يبحثون اين يقع هذا الشاطئ في بلادهم، حيث انتشرت العديد من الأخبار المؤكدة عن غرق ثلاثة أطفال في شاطئ أنجفة في الكويت يوم الجمعة الموافق 3 يونيو 2022 م، لذلك يتساءل الكثيرون عن موقع ذلك الشاطئ وبالتالي سنتعرف على هذا الشاطئ كما سنعرف موقعه في دولة الكويت بالإضافة إلى.

مكان شاطئ أنجفه في الكويت

شاطئ أنجفة هو شاطئ يتميز بواحدة من أهم الظواهر المائية، وهي ظاهرة المد والجزر، إلى جانب أنه يتكون من ساحل رملي تقطع به العديد من المناطق الصخرية، ويشكل هذا الشاطئ حوالي 17٪ من طول الشاطئ، ساحل الكويت والجدير بالذكر أن طول شاطئ الكويت يبلغ حوالي 350 كيلومترًا، وهذه المنطقة التي تشكل 17٪ معرضة بشدة للعديد من التيارات الساحلية العالية التي تمتد من الشمال إلى الجنوب.

اين يقع شاطئ أنجفه في الكويت

يقع شاطئ أنجفة في الجهة المقابلة لمنطقة سلوى في نهاية الدائري السادس، والجدير بالذكر أن هذا الشاطئ من أجمل وأبرز الشواطئ في دولة الكويت، لذلك يحب السائح المشي، اللعب والمشي على ذلك الشاطئ، ويمكن شواء الطعام بداخله، إلى جانب العديد من الأماكن للأطفال، فهو مليء بالعديد من الألعاب المائية.

هل تم إغلاق شاطئ أنجفة بعد غرق ثلاثة أشقاء في الكويت

في صباح يوم الجمعة الموافق للثالث من شهر يونيو 2022 م، رحل خبر وفاة ثلاثة أطفال غرقاً على شاطئ أنجفة بالكويت، وقد تم تأكيد هذا الخبر بالفعل من قبل إدارة العلاقات العامة المعلومات، وبعد انتشار هذا الخبر انتشرت أنباء كثيرة غير مؤكدة تشير إلى إغلاق الشاطئ نتيجة تأثير طلب العديد من المواطنين وعدد من الشخصيات المهمة في دولة الكويت، بانتظار استكمال التحقيقات في غرق السفينة ثلاثة أبناء، وكشفت الأبحاث أن الأطفال الثلاثة هم أشقاء وهم

  • مهدي مجكي 7 سنوات.
  • حوراء مجكي 10 سنوات.
  • نرجس مجكي 12 سنة.

تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد غرق ثلاثة أشقاء في الكويت

غرق الأطفال أثار غضب المواطنين الكويتيين، نتيجة إهمال إدارة الشاطئ في تأمينه وإطلاق سراح العديد من المنقذين على طول الشاطئ، مما تسبب في مقتل ثلاثة أشقاء، أكبرهم هو لا يزيد عمره عن 12 عامًا، منها ما قيل عنها على منصة تويتر ما يلي

هذه نهاية عدم توفر السائحين لدينا، لقد حرمتنا من الألعاب والأشياء التي يجب أن يستمتع بها الأطفال في هذا العصر !! كل شهر نفتتح منتجع ومطعم جديدين نمتلئ بالمطاعم والمنتجعات فنحن نشعر بالملل والجاهل يمل، إذا ذهبنا إلى الكبائن نضع أيدينا على قلوبنا خوفا على أطفالنا في البرك والبحر.

لا قوة ولا قوة إلا بالله بوفاة ثلاثة أشقاء من الأبناء في دولة الكويت بنتين وصبي بعد غرقهم في بحر أنجفة الكويتي بمنطقة سلوى، جزاهم الله الصبر على والدتهم.

يارب، امنح الصبر لأحبائنا وعائلاتهم، # شاطئ_أنجاف تحت الصيانة منذ ما يقرب من عامين ولم يتم فتحه.

صور الأطفال الذين غرقوا على شاطئ أنجفة في الكويت

من خلال ما يلي نناقش صور الأطفال الذين ماتوا غرقاً على شاطئ أنجفة بالكويت، والتي انتشر بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من المواطنين في العالم بالتعاطف واخراج الاطفال الذين غرقوا علي شاطئ أنجفة في دولة الكويت.

مقالات ذات صلة