صلاة العيد في سكاكا الساعة كم

صلاة العيد في سكاكا الساعة كم، من أهم مدن المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر حوالي 242،813 مسلمًا صلاة عيد الفطر المباك بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة عيد الفطر في سكاكا.

صلاة العيد في سكاكا

أشارت الأرصاد الفلكية والحسابات التقديرية في المملكة العربية السعودية إلى أن أول أيام عيد الفطر سيكون يوم الجمعة الموافق 2023 م، بعد أن قامت الجهات القانونية المختصة بالتحقيق في هلال شهر شوال يوم السبت الموافق إلى 30 أبريل، حيث أعلن أن يوم الخميس فلكيا آخر أيام شهر رمضان المبارك.

وقت صلاة العيد 2023 في سكاكا

تقام صلاة العيد شرعاً بعد طلوع “شروق الشمس” بواسطة رمح أي بعد شروق الشمس بوقت قصير وتقدر ما بين 15 و 20 دقيقة يوم الجمعة حسب ما أورده المختار عليه الصلاة والسلام.

صلاة العيد في سكاكا الساعة كم

أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، بيانًا، أن صلاة عيد الفطر في مدينة سكاكا ستبدأ الساعة 551 صباحًا، أي ما يعادل بعد شروق الشمس يوم الجمعة حوالي خمس عشرة دقيقة.

متى تنتهي صلاة العيد بسكاكا 2023

تقام صلاة عيد الفطر في مدينة سكاكا إحدى مدن المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 551 دقيقة، وستبدأ التكبيرات قبل الصلاة بدقائق داخل المساجد، وتنتهي وفق الشريعة مع أول وقت صلاة الظهر المسجد مسموح به.

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد بسكاكا

عرضت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، وخاصة في مدينة سكاكا، أسماء العديد من المساجد التي تقام فيها صلاة العيد ومن أهم وأبرز هذه المساجد ما يلي

  • مسجد السبيعي.
  • مسجد السليمانية.
  • جامع الضلع.
  • مسجد ابن تيمية.
  • مسجد القصر.

ما هي مدة صلاة العيد 2023 في سكاكا

يمكن متابعة العدد المتبقي من صلاة عيد الفطر في سكاكا من خلال الأسطر التالية

مقالات ذات صلة