موعد مباراة السعودية والارجنتين الساعه كم

موعد مباراة السعودية والارجنتين الساعه كم، مع بدء العد التنازلي لانطلاق مباريات مونديال كأس العالم2022 في قطر خلال العشرين من نوفمبر الحالي فإن الحماس يزداد لدى عشاق الكرة السعودية للتعرف على موعد مباراة المنتخب السعودي مع الأرجنتين في الكأس وأي القنوات التي ستبث المباراة وموعدها بالتحديد وفقًا للتوقيت العالمي والتوقيت المحلي بالمملكة ويتساءل الجمهور الرياضي في المملكة عن موعد مباراة السعودية والارجنتين الساعه كم؟

مباراة السعودية والارجنتين

حالة من الحماس تغشى قلوب الجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية بانتظار المباراة التي سيواجه فيها المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني في مباريات المونديال 2022 والتي تُقام على أراضي دولة قطر الخليجية في الفترة ما بين 20 نوفمبر الحالي و18 ديسمبر القادم، ويُعتبر المنتخب السعودي واحدًا من بين 32 منتخبًا مشاركين في المونديال في نسخته الأخيرة بهذا العدد إذ تقرر توسيع المشاركات لتصل في مونديال 2026 القادم إلى 48 منتخبًا.

وبحسب التوزيع الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فإن المنتخبات الـ 32 تم توزيعها على 8 مجموعات وكل مجموعة تحتوي على أربع منتخبات ويكون من نصيب الحاصلين على الرتبة الأولى والثانية في المباريات الصعود إلى دور الـ16.

موعد مباراة السعودية والارجنتين الساعه كم

بحسب التوزيع من قبل الفيفا للمنتخبات المشاركة في المجموعات الثمانية لمباريات كأس العالم المزمع عقده خلال الأيام القليلة القادمة في قطر فإن منتخب السعودية وقع في المجموعة الثالثة والذي يُشارك فيها ايضًا منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وتبدأ المجموعة بمواجهة بين السعودية والأرجنتين في افتتاحية مباريات المونديال في 22 نوفمبر الجاري الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة ومن ثم سيواجه منتخب بولندا في يوم 26 نوفمبر فيما ستكون مواجهته مع فريق المكسيك في 30 نوفمبر

 على أي ملعب ستقام مباراة السعودية والارجنتين

تُشير المعلومات الواردة بالدليل الذي ضمنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على موقعه الالكتروني أن مباراة الارجنتين والسعودية في افتتاحية مباريات الكأس 2022 ستُقام على ملعب لوسيل وستكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة من يوم 22 نوفمبر.

ويُعد ملعب لوسيل الأكبر من حيث المساحة في قطر حيث يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج وقد تم انشاؤه في العام2021 وتم تجهيزه بالإمكانات التكنولوجية المختلفة استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2022 إذ أنه يعمل بتقنية حديثة في التبريد باستخدام الطاقة الشمسية كما أنه ملعب صديق للبيئة.

ويوجد ملعب لوسيل على مسافة 23 كم شمال العاصمة القطرية الدوحة وشهد مباراة كأس سوبر لوسيل في سبتمبر الماضي بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والارجنتين كأس العالم2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يملك حق بث المباريات الرياضية على القنوات التلفزيونية بالتوافق وفي إطار اتفاقات رسمية يُبرمها مقابل مبالغ مالية معينة مع قنوات رسمية للدول أو قنوات خاصة أن شبكة قنوات بي إن سبورت الوحيدة المخولة بنقل تفاصيل المباريات عبر الشبكات التلفزيونية الخاصة بها وذلك فقط في شمال افريقيا والشرق الأوسط بينما هناك قنوات أخرى تبث لبقية أقطار العالم.

مقالات ذات صلة