كيف اعرف قلم مونت بلانك الاصلي بالصور

كيف اعرف قلم مونت بلانك الاصلي بالصور، هو ما سيتم مناقشته في المقالة لأن العديد من التجارية تقلد أقلام مونت بلانك الأصلية، نظرًا للشهرة الواسعة التي اكتسبتها ماركة قلم حبر Mont Blanc، مما جعل من المهم التعرف على قلم الحبر الأصلي من القات المقلد، وفي ضوء هذه المناقشة، فهو مهتم بالحديث عن كيفية استخدام قلم حبر Mont Blanc الأصلي يمكن التحقق منها.

قلم مونت بلانك

يعد قلم مونت بلانك من الأفلام التي تحمل علامات تجارية عالمية، حيث تشتهر شركة مونت بلانك بصناعة أدوات الكتابة، وخاصة الأقلام المكتبية بأنواعها، لأنها تقدم أقلام حبر، بالإضافة إلى أقلام الحبر العادية، ومجموعة متنوعة من أقلام الحبر كرات الأقلام، بدأت الشركة في عام 1901 في ألمانيا، وحتى الآن استمرت في نشر منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

كيف اعرف قلم مونت بلانك الاصلي بالصور

يمكن التعرف على قلم ماركة مونت بلانك الأصلي بملاحظة ما يلي

  • افحص مشبك القلم.
  • قلم مونت بلانك الأصلي له رقم تسلسلي خاص به.
  • في حالة عدم وجود الرقم التسلسلي على القلم، فهذا يعني أن القلم ليس أصليًا.
  • تحقق من كلمة PIX في الجزء السفلي من رأس القلم، والتي عادة ما تكون ذهبية.
  • يحتوي قلم مونت بلانك الأصلي على صندوق فاخر خاص به، وفي حالة عدم وجود الصندوق، يتم تقليد القلم.

كم سعر قلم مونت بلانك الاصلي

تبدأ أسعار أقلام مونت بلانك من 266 دولارًا حسب طراز القلم ونوعه، لأن أسعار أقلام الحبر الجاف تختلف عن أسعار الأقلام العادية، ويبلغ سعر قلم الأفعى من مونت بلانك 850 دولارًا وهو الطراز الأكثر شهرة، وبعض الطرز قد يصل سعرها إلى 4000 دولار.

قلم مونت بلانك الذهبي

يتميز قلم مونت بلانك الذهبي بأحد الموديلات الفاخرة ذات الطابع الراقي بين اقلام مونت بلانك وهو قلم اسود وذهبي، سعر القلم 3430 دولار امريكي على الموقع الرسمي لمونت بلانك شركة لان لها تصميم انيق وفاخر كما هو موضح بالصورة التالية.

قلم مونت بلانك باريس غاليري

تقدم باريس غاليري سلسلة من أشكال أقلام الحبر مونت بلانك لأنها توفر على العملاء التحقق من كيفية معرفتهم لقلم حبر مونت بلانك الأصلي من خلال الأقلام التي يقدمونها لأن جميع أقلام الحبر التي يتم بيعها أصلية ومن مصدر موثوق من خلال الصفحة مخصصة لموقعها الرسمي للبيع في المملكة العربية السعودية.

أقلام مونت بلانك المزيف

هناك عدة فئات من الماركات التي تقلد ماركة قلم مونت بلانك، حيث يبلغ سعر أقلام مونت بلانك المقلدة من الدرجة الأولى حوالي 55 دولارًا، وتختلف الأسعار والموديلات وفقًا لنوع القلم والمواد وجودة التقليد، ويمكن التحقق من تقليدها في حالة عدم وجود رقم مسلسل لقلم مونت بلانك.

مقالات ذات صلة