متى ادراج سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية تداول

متى ادراج سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية تداول، تعد شركة مرافق من أبرز الشركات الرائدة في مجال مرافق الكهرباء والمياه في المملكة العربية السعودية، حيث توفر لعملاء الأسهم الخاصة وأصحابها للاستثمار و زيادة أرباح الشركة والمستثمر لأن العديد من هذه الرغبات يتعرف الناس على تاريخ إدراج أسهم شركة مرافق في سوق العمل السعودي ومن خلال ذلك سنتعرف على تاريخ إدراج الأسهم.

سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية

إن مرافق هي واحدة من أكبر شركات الجبيل في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدماتها المتاحة في مجال الكهرباء والمياه والعديد من البنية التحتية والمرافق وخدمات توليد الطاقة لجميع مواطني تلك المنطقة والأفراد والمستثمرين ورفع مستوى الإنتاج بشكل فعال لتحقيق أفضل النتائج على المستوى التجاري.

متى ادراج سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية تداول

لم تعلن شركة مرافق في المملكة العربية السعودية رسمياً عن موعد إدراج الأسهم في سوق العمل السعودي، تداول، حتى الآن بعد استيفاء جميع المتطلبات والشروط لعملية التداول واستكمال جميع الإجراءات القانونية المرتبطة بذلك على المستثمرين متابعة القرارات الجديدة المعلنة عن الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت.

كم سعر سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية

بلغ سعر سهم مرافق السعودية هذا العام بحسب تقارير سوق العمل السعودي 46 ريال سعودي للسهم، حيث أعلنت الشركة عن طرح نحو 6.3 مليار ريال من رأس مال الشركة في تلك الأسهم وعدد المستثمرين والمشاركين في التداول وبلغت أسهم مرافق حوالي 1،591،012 مشتركًا من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، في حين بلغت نسبة الأسهم المخصصة للمؤسسات 70٪ في حين بلغ تخصيص الأسهم للأفراد 30٪.

متى الموعد النهائي لسداد تجاوز اكتتاب سهم مرافق

تاريخ استرداد فائض الاكتتاب في شركة مرافق بالجبيل بالمملكة العربية السعودية هو 7 نوفمبر 2022 م، الموافق 13 ربيع الثاني 1444 هـ، حيث بلغ معدل تغطية الاشتراك 632٪ للأفراد، في حين بلغت نسبة تغطية الاكتتاب 632٪ للأفراد واكتتبت المؤسسات في هذه الأسهم أعلى بحوالي 59 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

رابط سهم مرافق في سوق الأسهم السعودية تداول

يمكن لجميع المستثمرين والأفراد التعرف على كافة المعلومات الخاصة بتداول أسهم شركة مرافق في المملكة العربية السعودية مباشرة من خلال المنصة الرسمية على الإنترنت التداول في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة