من هي زوجة ايمن يونس

من هي زوجة ايمن يونس، يعتبر اللاعب المصري في كرة القدم أيمن يونس من اللاعبين المحترفين في مجال الرياضة، ويتمتع بامتيازات كروية عالية، عمل مذيع ومحلل رياضي في قنوات مصر الفضائية، وكان ضمن نادي الزمالك المصري، برز اسمه عبر مواقع البحث جوجل في الفترة الأخيرة بعد وفاة ابنته، وكونوا معنا لعرض تفاصيل المقال من شبكة الصحراء.

من هي زوجة ايمن يونس

اللاعب أيمن يونس متزوج من ياسمين أباظة وهي تعمل ربه منزل، ولا تظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكنها ظهرت مع اللاعب يونس في البرامج التلفزيونية، وأحيانا كانت تظهر في اللقاءات التي يتم تصوريها معه لاحد المجلات أو الصحف، يذكر أن اللاعب يونس من مواليد 1964م، من أصول مصرية، ولد في مدينة القاهرة، بدأ حياتها الرياضية في عام 1980 مع نادي الزمالك المصري.

إنجازات أيمن يونس

حيث في عام 1994م كان أبرز نجوم خط الوسطي في نادي الزمالك، يتمتع بعدد من البطولات الرياضية، وسجل عدد من الأهداف وحقق أرقام قياسية عالية، من ثم لعب مع ناجي السويس، وناز على بطولة الدوري العام لصالح نادي الزمالك، على مدار أربع أعوام.

كما أنه حقق الفوز في بطولة كأس أمم أفريقيا في عام 1983 حتى 1993، حيث أن حقق كأس الأفرو الآسيوي في عام 1987م، بالاضافة انه اعتزال اللعب في عام 1993م لمجال كرة القدم، وبدأ يعمل مذيع رياضي لأحد القنوات العربية، لمع دوره في هذا المجال وحقق نجاحات واسعة بسبب موهبته في مجال كرة القدم والرياضة عامة.

حياة أيمن يونس المهنية

قام بتقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية الرياضية التي لقيت حبًا واسعًا من الجمهور في مجال التقديم التلفزيوني الرياضي على مستوي عربي أو محلي، كان ضمن الشخصيات الرياضية المعروفة في مجال الرياضة، والتحليل الرياضي.

شغل منصب عضو مجلس إدارة في نادي الزمالك في عام 2013 حتى 2014م، ومنصب عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم في عامي 2004 حتى 2012م، وفي عهد حدثت فرصة ذهبية في المنتخب المصري وحقق الفوز ثلاث مرات في حصوله على كأس الأمم الأفريقية 2010م، 2008م، 2006م.

التحليل الرياضي للاعب أيمن يونس

شغل منصب في قنوات Art  في مجال التحليل الرياضي للعام 1996م، وأصبح لديه جمهور واسع في مجال التحليل الرياضي، وتفوق في المجال وبرز موهبته الرياضية الكروية على مستوي عربي ودولي وأفريقي، وتمكنه من التحليل الرياضي باحترافية عالية في كرة القدم، وبعدها أصبح من المحلليين الرياضيين المعروفين على الساحة الرياضية المصرية والعربية.