العطيشان من وين ، أصل عائلة العطيشان وش يرجع

العطيشان من وين ، أصل عائلة العطيشان وش يرجع، تعد عائلة العطيشان من العائلات المرموقة بالسعودية، وهناك العديد من الشخصيات البارزة والمهمة من العائلة، هناك عدد من العائلات المرموقة والمتعددة التي عاشت في المملكة العربية السعودية منذ زمن سحيق حيث لعبت دورًا كبيرًا وبارزًا في إحداث العديد من التغييرات عبر التاريخ، وهذه العائلة هي عائلة العطيشان وهي مرتبط بعائلة آل سعود المالكة، من خلال علاقة الزواج بين الزواج، ومن خلال ذلك سنتحدث عن نسب عائلة العطيشان، ما هو أصلهم وكيف يعودون.

العطيشان من وين

عائلة العطيشان هي إحدى العائلات التي عاشت في الجزيرة العربية، حيث سكنوا مدينة عشقر، وهي مدينة سعودية في منطقة الرياض، ولأسرة العطيشان دور في عدد من التحولات التاريخية في مملكة، الملك عبد الله آل سعود دي منيرة بنت محمد العطيشان.

أصل عائلة العطيشان وش يرجع

نشأت عائلة العطيشان في المملكة العربية السعودية، وخاصة قبيلة بني تميم التي عاشت في نجد منذ العصور القديمة، ومن هذه القبيلة جاء عدد كبير من العائلات المرموقة في الدولة السعودية، وخاصة من المدينة، من عشقير التي أسستها قبيلة بني تميم.

عائلة العطيشان من أي قبيلة

يعود أصل عائلة العطيشان إلى قبيلة بني تميم التي عاشت في مدينة أشكير إحدى مناطق محافظة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتعتبر قبيلة بني تميم من أكبر العرب، القبائل التي عاشت في شبه الجزيرة العربية وخاصة نجد بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة