من هو مقدم صدى الملاعب ويكيبيديا

من هو مقدم صدى الملاعب ويكيبيديا، يعد من أشهر البرامج التي تذاع في التلفاز في الوطن العربي، حقق العديد من النجاحات المهمة في مسيرته الإعلامية، أقوى برنامج رياضي عربي، والذي يعرض جميع أخبار عالم الرياضة محلياً وعالمياً، فضلاً عن مناقشة العديد من المعوقات الرياضية في بعض الدول، بالإضافة إلى قدرة مقدمه على خلق التنوع في البرنامج من خلال استضافة شخصيات من خارج المجال الرياضي لإثراء البرنامج متوسلين لمزيد من الشهرة من هو هذا الشخص الإعلامي الناجح الذي سيقدم لنا معلومات دقيقة عن ملاعب الصدى وبياناتها والسيرة الذاتية من مقدميها.

من هو مقدم صدى الملاعب ويكيبيديا

مقدم برنامج صدى الملاعب الصحفي السوري البريطاني مصطفى الأغا، الذي بلغ 59 عامًا مؤخرًا، ولد في مخيم اليرموك على أطراف العاصمة دمشق في 6 تموز (يوليو) 1963 م، يعتبر من أشهر الصحافيين الرياضيين العرب، زوجته الإعلامية المواطنة مي الخطيب ولديهما (كرم – ناتالي)، قبل انضمامه إلى MBC عام 1996.

راتب مصطفى الأغا لتقديمه برنامج “صدى المليب” يزيد عن مائة ألف دولار في السنة، بالإضافة إلى الراتب الأساسي كمقدم على قناة MBC السعودية، علمًا أنه أصبح من أبرز يسمي عربياً في الإعلام الرياضي، ويقدم أكثر من برنامج في القناة التي أصبحت فيما بعد مديراً لبرامجه الرياضية وتتلقى من المسابقات فوق الراتب الأساسي.

 

موعد برنامج صدى الملاعب 2022

يذاع برنامج “صدى الملاعب” بإيقاع حلقة يومية مدتها ساعة واحدة ابتداء من الساعة 1239 – 0130 صباحا، على أن تعاد الحلقة في اليوم التالي علما أن الموسم الأول كان. قدمه الإعلامي السعودي محمد الشمري، وبوتيرة حلقة أسبوعية كل ليلة جمعة على قناة MBC 1 الساعة 11 مساءً، أصبح الزي الجديد مع آغا أكثر تنوعاً، فانتقل من الأخبار الرياضية الحصرية إلى استضافة شخصيات مختلفة في لإثراء البرنامج.

مقالات ذات صلة