متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي، ينتظر العديد من السعوديين موعد الجمعة البيضاء بفارغ الصبر، متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء، يقوم السعوديون والعديد من دول العالم بتأمين مشترياتهم المهمة للحصول عليها في الموعد الرسمي لهذه المناسبة والتي تشهد أعلى مستوى من الخصومات حول العالم، حيث يتم عرض الملابس والأجهزة وجميع السلع والمنتجات بسعر مخفض أو معروض حتى ذلك الحين، كان حول الخدمات والإقامة في الفنادق وما إلى ذلك ؛ لذلك يمكن رؤيتها اليوم في الأسطر التالية وأهم تفاصيلها.

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

تاريخ البيع الرسمي للجمعة السوداء هو الجمعة (25/11/2022 م)، وهو آخر يوم جمعة في نوفمبر، ولكن في المملكة العربية السعودية، غالبًا ما تبدأ الشركات والمتاجر والمطاعم صفقاتها قبل هذا الوقت ؛ نظرًا لأن كل جمعة من شهر نوفمبر تعد فرصة رائعة للإعلان عن الصفقات والخصومات، ويستمر البعض في صفقاتهم بعد تاريخ الجمعة السوداء الرسمي، تستمر بعض الصفقات حتى نهاية نوفمبر.

متى موعد الجمعة السوداء في السعودية 2022

تصادف الجمعة السوداء هذا العام يوم الجمعة 25 نوفمبر الموافق 1 جمادى الأولى 1444 هـ، تتبنى المملكة العربية السعودية التقويم الهجري كتقويم رسمي لها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا اليوم، على الرغم من أنه يجب أن يكون يومًا للتسوق، إلا أن التسوق يصبح أصعب شيء في ذلك الوقت! بسبب حركة المرور الكثيفة، يجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على عروض متابعة صفحات الويب الرسمية للشركة التي يريدون الشراء منها؛ لمعرفة المنتجات المتاحة، اذهب للشراء مباشرة واحصل على العرض بمجرد الإعلان عنه.

أبرز تخفيضات الجمعة البيضاء 2022

ما هو موعد بيع الجمعة السوداء الصفقات القوية التي تجذب انتباه المستهلكين في كل مكان والشركات التي أعلنت عن صفقاتها في البداية هي

  • عيادات رام هي عيادات الأمراض الجلدية وطب الأسنان والليزر التي أعلنت أن العيادة ستقدم عروض الجمعة السوداء القوية ومن المقرر الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن على صفحة Twitter الرسمية.
  • شركة إيكهارت للأدوية والمكملات الغذائية بدأت عروضها بخدمة التوصيل المجاني في أي مكان في المملكة، بالإضافة إلى العرض الرئيسي وهو هدية 1 + 1، والتسوق في الموقع والاستفادة من العروض.
  • أسواق العثيم مول يتم تقديم العروض والخصومات على المنتجات كل يوم جمعة من شهر نوفمبر.
  • كارفور السعودية خصم 10٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت عند استخدام كود “SAVE”، بحد أقصى 20 ريال، ويوجد خصومات كل يوم جمعة في أسواق كارفور، للتسوق في الموقع وتتبع العروض الترويجية الجديدة.
  • فيصل الدايل للعطور بدأ شهر نوفمبر بخصم 15٪ على أي طلبات عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي، بشرط استخدام الرمز “NV15” عند الخروج.
  • معرض السيف صفقات الجمعة البيضاء لم يتم الإعلان عنها رسمياً بعد، لكن نوفمبر بدأ بصفقات نهاية العام مع خصومات على جميع المنتجات تبدأ من 10٪ إلى 60٪، وللتسوق عبر الإنترنت.
  • أمازون السعودية تقدم أمازون صفقات الجمعة السوداء في 11 نوفمبر 2022 م ويمكن تتبع الخصومات الحالية على.
  • شي إن السعودية تقدم كوبونات خصم (15٪ على الطلبات بقيمة 500 ريال فما فوق، 18٪ على الطلبات بقيمة 1800 ريال وما فوق و 30٪ على المنتجات المختارة) عند التسجيل لأول مرة الآن، بالإضافة إلى خصم 15٪ إضافي للأعضاء الجدد والصفقات تبدأ يوم الجمعة الأسود الرسمي 11-11 بخصومات تصل إلى 85٪.

كم باقي على يوم الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

الجمعة السوداء هي أكثر الأيام ازدحامًا تقريبًا، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الولايات المتحدة، هل يدخر بعض الأشخاص ما يحتاجون إليه حتى يأتي يوم الجمعة السوداء للحصول على المنتج بأرخص الأسعار ومشاهدة موعد بيع الجمعة البيضاء إليك العد التنازلي للأيام والساعات التي سبقت هذا الحدث العالمي المرتقب بشدة.

مقالات ذات صلة