قصة جليلة المغربية وتامر حسني

قصة جليلة المغربية وتامر حسني، ضجت عبر الشبكات الاجتماعية وبين النشطاء قصة جليلة المغربية والفنان المصري المعروف تامر حسني، وهو من الفنانين المشهورين في مصر، وأن الخبر لم يمر مرور الكرام على المتابعين، حيث بحثوا بين صفحات جوجل عن السبب وراء غناء تامر حسني الى أغاني الخطوبة، ومن خلال مقال شبكة الصحراء سيتم التعرف على كافة التفاصيل.

قصة جليلة المغربية وتامر حسني

تصدر عبر المواقع الاجتماعية قصة حب بين تامر حسنى وجليلة المغربية، وهي من القصص التي انتشرت في الساعات الأ خيرة، وتقول جليلة خلال مقابلة صحفية ” الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر”.

من هي جليلة المغربية ويكيبيديا

ان جليلة المغربية هي التى تعيش في دول الغرب العربي، وتحمل الجنسية المغربية، ولدت في السادس عشر من شهر يوليو 1985م، هي تعيش في تطوان المغربية، خريجة جامعة تطوان، كانت أولي خطواتها على الساحة الفنية في 2000م، وأول أغنية لها هي أذوب التي كانت من ألحان وليد الشامي، وتم التجهيز إلى أغنية سكته ألحان مع الفنان فايز السعيد المغني الاماراتي المشهور والمعروف، كانت كلمات كلمات من الشاعر سلطان مجلي، لقيت الأغنية رواجا واسعا بين الجمهور الإماراتي، من ثم أصبحت الأغنية فيديو كليب مشهور على مستوى عالمي ومحلي.

أغاني جليلة المغربية الحديثة

أن جليلة تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديد في إمارة دبي، حيث لها الكثير من الأغاني الخليجية، أن لديها مقدرة على أداء الغناء الخليي رغم أنها مغربية، لكن هي من الفنانات التى تتقن الغناء بمختلف اللهجات، والذي ساعدها في ذلك هو أنها تعيش في دولة الإمارات فترة زمنية طويلة.

جليلة المغربية وعمليات التجميل

أن جليلة المغربية التى عملت الكثير من العمليات التجميلية، وهي من مزايا وجهها وجود شامة لها على الخد الايمن، وهي معروفة بالملامح الناعمة اللطيفة التي تخطف الأنظار، وقامت بتصغير الأنف والوجه وشده، وعملت على نفخ الشفايف.

صور جليلة بعد عمليات التجميل

نشرت صور لها وهي بالملامح الجديدة، ووسط تفاعل كبير من الجمهور على عمليات التجميل التى لقيت متابعة واسعة من متابعيها، وقامت بالتخلص من الوزن الزائد، حيث عملت عملية نحت الجسم، وأصبحت ذات رشاقة واطلالة مميزة على الشاشات، وذات قوام مميز يخطف الانظار.

جليلة المغربية بعد عمليات التجميل

وبعد فترة زمنية قصيرة عملت عملية تجميل وهي إلى فلترة الوجه، والشفايف، حيث بحث المتابعين عن صورها الجديدة، ويوجد لها عدد كبير من المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي من مشاهير الفن الخليجي، التى تمتلك الطبقة الغنائية المميزة في الغناء.

تمتلك جليلة المغربية حساب على موقع الانستغرام، وهو من المواقع الاجتماعية التى تلقي متابعة واسعة من الجمهور العربي والخليجي.

مقالات ذات صلة