خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي مكتوبة pdf

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي مكتوبة pdf، تعتبر الإذاعة المدرسية محطة مهمة من محطات الفعاليات الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث هي التي كتبت بعناية واهتمام كبيرين وفق موضوع ولادة رسول الله صلى الله عليه وسلم والتغيير الذي حدث بعده وانتقال الناس من الظلام إلى النور، ومن خلاله نتناول مقدمة في الإذاعة المدرسية وخاتمة عن ولادة ووحي الرسول وأخلاقه.

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

تختلف المقدمات الإذاعية المدرسية بما يتناسب مع عنوان الإذاعة، وتقديم إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف على النحو التالي

سبحان الله، والصلاة والسلام على من بعث الرحمة إلى الدنيا نبي الهدى وعلى آله وصحبه أجمعين، واليوم أتت علي ولادة سيد الخلق جميعاً، خير صلاة وسلام صلى الله عليه وسلم نذكر صفاته وأخلاقه وسيرته الحسنة وظهوره الجميل الذي جاء إلينا ليهتدي البشرية جمعاء من ظلمة الجهل إلى نور الهدى والقرآن وأهدافه النهائية انتشار الدين الإسلامي.

خاتمة إذاعة مدرسية بمناسبة المولد النبوي الشريف

اختار الله تعالى سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – لينقل الرسالة الخالدة للدين الإسلامي، وهو مصدر التشريع لجميع المسلمين.

بهذا نختتم برنامجنا الإذاعي عن ولادة سيد كل خلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حيث قدمنا ​​عدة فقرات مختلفة تتحدث عن ولادة أعظم رجل في التاريخ للبشرية الذي يحتفل به المسلمون كل عام في جميع أنحاء الأرض، ويذكر سيرته العطرة في القرآن الكريم والسنة النبوية وإعجازته الخالدة هو القرآن الكريم إلى يوم الدين ونسأل الله تعالى استخدمنا بعلمه واجعلنا من أصحاب رسول الله في الجنة وأعطنا شفاعته في يوم لا ينفع فيه المال ولا الأولاد، وفي لقاء الإذاعة المدرسية القادم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي

وفي ختام الإذاعة المدرسية لليوم الذي تحدثنا فيه عن خير البشر وخيرهم محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته المشرفة الصغار والكبار والفقراء وغني ومولده الطاهر الذي يحتفل به العالم الإسلامي للتأكيد على مدى حبنا له مهما تقدمت الأيام والأعمار ونأمل في النهاية هذا الراديو لنا لنخرج بدروس ودروس من سيرته الذاتية ومواقفه أثناء دعوته ويكون مثالاً جيداً لنا في جميع مناحي حياتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة إذاعة مدرسية عن مدح الرسول

في ختام حديثنا عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – الذي نقل رسالة ربه ووفاء بالثقة النبوية وجعل كل المسلمين أمة لا تضل وتتبع الشريعة الإسلامية التي أرست قواعد عرف المسلمون أصول الإسلام وكيفية القيام بجميع شؤون دينهم على أكمل وجه لذلك من أراد الجنة وربح الدنيا، فعليه أن يتبع سيرة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وخطواته قولًا وفعلًا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن أخلاق الرسول

في ختام الإذاعة المدرسية التي استعرضنا فيها صفات الرسول صلى الله عليه وسلم وأخلاقه الذي يفاخر المسلمين بكونهم نبيهم مرسلاً إليهم ومع أعدائه هو يجعلهم لا يكذب ولم يظلم أحداً في حياته لأنه أرسل إلى العالم بأخلاق كاملة، فمن أراد أن يكون أخلاقياً فعليه أن يتبع أمره صلى الله عليه وسلم لأنه يتميز الرحمة والتسامح واللطف والصبر.

قصيدة في الاذاعة المدرسية عن المولد النبوي مكتوبة

وهناك بعض القصائد المخصصة لمدح ومزايا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، وهذه القصائد كتبها العلماء للتعبير عن حبهم لنبيهم.

كل القلوب تتحول إلى الحبيب

ولدي هذا الشاهد والأدلة

أما الدليل إذا ذكرت محمد،

وانظر دموع العارفين تسقط

هذا هو مقالتي عنكم أيها السيدات والسادة

حمدك يا ​​رسول الله قليل

هذا رسول الله هذا هو المختار

هذا لرب العالمين رسول

إذا صادفتني منك

لأن الياقوت الحلو وأشجار النخيل جميلة

يا رب العالمين يا علم الهدى

خاتمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي مكتوبة pdf

يجب أن يحتوي الراديو المدرسي على عناصر متكاملة وفقرات بسيطة وسلسة حتى يفهمها الطالب وضع النقاط الرئيسية التي يغطيها الراديو ويمكن تنزيل الراديو المدرسي في ملف pdf.

مقالات ذات صلة