تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports مباريات كاس العالم للاندية 2022

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية ، التابعة لشركة أبو ظبي للإعلام، عن نقل مباريات كأس العالم للأندية FIFA في مصر عبر تطبيق AD SPORTS المجاني، والذي يمكن للجمهور تنزيله وتثبيته واستخدامه لمشاهدة المباريات مباشرة ودون انقطاع. إنترنت، يأتي ذلك بعد أن حصلت قنوات أبوظبي الرياضية ومنصاتها الرقمية على الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت، ستنطلق النسخة الخامسة من كأس العالم للأندية في تاريخ أبوظبي ، وستقام كأس العالم للأندية FIFA في الإمارات في الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر في عام 2022م.

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports مباريات كاس العالم للاندية 2022

كأس العالم 2021 ، التي تنطلق في 3 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير 2022 في الإمارات العربية المتحدة، ستضم سبعة فرق من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأهلي المصري، والجزيرة الإماراتي، والهلال السعودي، وتشيلسي، من إنجلترا، بالميراس في البرازيل، ومونتيري من المكسيك، وكذلك بيري من تاهيتي، الذي سيمثل أوقيانوسيا بدلاً من أوكلاند. بسبب جائحة كورونا انسحبت مدينة اليابان، ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال الضغط هنا لهواتف الآيفون، ويمكن تنزيله من خلال الرابط التالي على الهواتف التي تدعم نظام الاندرويد اضغط هنا.

بعد إعلان قنوات أبو ظبي التي تبث مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2021” التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري في مصر عبر تطبيق “AD SPORTS” الباحثين عن رابط لتحميل تطبيق أبو ظبي الرياضي AD Sports يمكن الآن تنزيل الإصدار v1.0 المحدث، يبلغ حجمه 7.7 ميجا بايت اعتبارًا من 17 يناير 2022. أنشأ QueQuero هذا التطبيق، وهو متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

قناة أبو ظبي الرياضية

AD Sports (قناة أبو ظبي الرياضية) هي قناة تلفزيونية عربية مقرها أبو ظبي، وهي مملوكة لشركة أبو ظبي للإعلام وتبث من أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، قناة أبو ظبي الرياضية هي قناة فضائية عربية تبث من أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حصلت قناة أبو ظبي مؤخراً على حقوق البث التي تعمل على بث كأس العالم للأندية، المقام على أرض الإمارات.

مقالات ذات صلة