رابط مسلسل زمهرير مدبلج HD ايجي بست

رابط مسلسل زمهرير مدبلج HD ايجي بست، تعتبر الدراما التركية من أبرز ما يتم دبلجته إلى اللهجة الشامية لعرضه على القنوات العربية المختلفة، ويُحقق هذا التواصل فضلًا عن المكاسب المادية تقاربًا في الثقافات والعادات الاجتماعية بين تركيا والبلاد العربية، وتقوم حاليًا بعض المؤسسات العربية على دبلجة مسلسل بعنوان زمهرير وهو يحكي قصة شابان تتقطع بهما السبل للقاء ولكن يصران على تحدي الظروف وصولًا إلى تحقيق أحلامهما، وفيما يلي نستعرض لكم المسلسل ورابط ايجي بست مدبلج..

مسلسل زمهرير ويكيبيديا

يُعد أحد مسلسلات الدراما التركية وقد تم إنتاجه في العام 2020 وعرض على الشاشات التركية وقتها ولكن حاليًا تم دبلجته وعرضه على القنوات العربية، والمسلسل من بطولة ألبيران دويماز وآيتشا آيشين توران وجانير جيندوروك وهازال فيليز كوتشوكوزي.

وبلغت عدد حلقات المسلسل 10 حلقات مدة كل حلقة قربة الـ 130 دقيقة وكان يُعرض أسبوعيًا بواقع حلقة واحدة في الأسبوع تتصاعد فيها الأحداث وتكون نهاية الحلقة انطلاقًا لأحداث جديدة في الحلقة التالية والتي كان يتم تصويرها بشكلٍ مباشر قبل العرض على القناة التركية والمواقع الخاصة بعرض المسلسلات التركية على الانترنت.

قصة مسلسل زمهرير كاملة

تدور قصة مسلسل زمهرير حول مهندسين في فترة الدراسة الجامعية هما أياز وفيروزة يلتقيان صدفة وتتطور علاقتهما لحب كبير ويقررا الزواج لكن ظروفهما المعيشية الصعبة تحول بين ذلك وتقف بينهما الكثير من العقبات ففيروزة تجد نفسها مضطرة لحماية شقيقتها التي قتلت شخص بالخطأ حاول أن يعتدي عليها بينما أياز يُحاول انقاذ والدته المصابة بالفشل الكلوي ورعاية شقيقيه الأصغر منه.

ومن ثم يبدئان بالعمل في شركة واحدة تُحاول فيروزة انقاذ والدها الذي يتورط في جريمة مسئولة عنها شركة البناء التي يعمل بها وتثبت براءته بينما أياز تُعجب به شقيقة صاحب الشركة وترتبط به الزواج وتتفرق السبل بينه وبين فيروزة ثم يجمعهما القدر مجددا ويُحاولا انقاذ أنفسهما وعائلتهما.

رابط مسلسل زمهرير مدبلج HD ايجي بست

يُعتبر ايجي بست من أهم المواقع العربية التي تقوم على نشر الحلقات الجديدة للأعمال التركية والتي يتم دبلجتها باللهجة الشامية وله حضور واسع على المستوى العربي حيث يشترك فيه ملايين الأشخاص من مختلف الأقطار العربية ويُمكن الوصول إلى الموقع من هنا  والاستمتاع بمشاهدة الحلقات بجودة عالية سواء مترجمًا أو مدبلجًا.

قنوات عرض مسلسل زمهرير مدبلج HD

تم عرض المسلسل بالنسخة التركية في 15 يناير عام 2020 على قناة شو تي في، ومن ثم عمل على ترجمة الحلقات وعرضها موقع قصة عشق وكان يعمل على نشر الحلقة في اليوم التالي من عرضها على القناة التركية مترجمة بللغة العربية وبأسلوب شيق يتوافق مع السيناريو المكتوب والمشاعر التي يتم تضمينها المشاهد المصورة.

وخلال العام الحالي قامت مجموعة قنوات ام بي سي بشراء حقوق المسلسل وعملت على دبلجته إلى اللهجة الشامية وتم عرضه لأول مرة على منصة شاهد تي في ويُمكن الوصول إلى الحلقات من هنا ومن ثم تم تناقله عبر  المواقع الإلكترونية الأخرى ومنها ايجي بست.

 

مقالات ذات صلة