كلام جميل عن يوم العلم الإماراتي 2022 بالصور

كلام جميل عن يوم العلم الإماراتي 2022 بالصور، تعبر التهنئة بيوم العلم الإماراتي من المناسبات السعيدة والوطنية للشعب الغماراتي، وهي التي من شأنها تشجيع الاجتهاد والعلم والعمل الذي سيؤدي إلى استمرار حركة النهضة والتقدم في الدولة نقاش جميل حول يوم العلم الإماراتي مع بعض التفاصيل حول الحدث .

يوم العلم الإماراتي

في عام 2013، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدء الاحتفالات بيوم العلم الإماراتي، تشير هذه المناسبة إلى ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان حكم الإمارات الست الأولى من الإمارات بتفويض ودعم من حكام هذه الإمارات في ذلك الوقت، لذلك يعتبر يوم العلم الإماراتي يوم اتحدت الدولة والسلام والازدهار الذي يشهده الشعب الإماراتي، وبهذه المناسبة ترفرف أعلام الإمارات فوق بيوت ومؤسسات الدولة، تعبيرا عن الوحدة الوطنية.

أروع كلمات عن يوم العلم الإماراتي 2022

بدأ العد التنازلي ليوم العلم الإماراتي حيث يحتفل المواطنون الوطنيون بكل فخر وحب وتصميم، فيما يلي كلمات جميلة عن يوم العلم الإماراتي للتهنئة والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي

  • قيمنا هي الوحدة الوطنية المتأصلة فينا من الجذور، والوحدة تحوم فوقنا، والسلام هو العمود الفقري لدولتنا، والسيادة والعزة طريقنا، والحرية كلمتنا وفخرنا.
  • ارفعها، دع العالم يراها، الأحمر هو لون دمائنا وقوتنا، والأخضر هو النمو والاستدامة والبعث، بينما الأبيض هو السلام منا لك، والأسود لمن يجرؤ علينا، فهو لنا عزيزتي الراية الفخورة التي تتلألأ بلقب المجد والكرامة.
  • ارفع علم الإمارات من أعلى حيث يرفرف بموسيقى لا يسمعها إلا عاشق الوطن.
  • واليوم تجتمع قلوبنا في حب وطننا الغالي، والحناجر تغني لها، والطيور تغني في حبها، كل عام، والإمارات رمز للحرية، كل عام وهذا العلم مرتفع.

أجمل كلمة عن يوم العلم الإماراتي الاطفال

تختلف لغة الحوار والمفردات المستخدمة حسب عمر الطفل لتسهيل الفهم عليه، وتقع هذه المهمة على كاهل المعلم، ولكن بشكل عام، فيما يلي كلمات لطيفة عن يوم العلم الإماراتي للأطفال

  • نحفظه ونحتمي به، ويذوب اغترابنا في أرضه، نقرأ له السلام منا ومنه، واليوم يوم فرح وفخر، نتمتع به ونعتني به.
  • أبناؤنا وبناتنا أجدادنا أسسوا هذا البلد بالكثير من العمل الجاد، والآن أنتم أمل الغد هذا البلد سيحظى بكل الحب والاحترام لك إذا كنت تريد أن ترد حبه، تعال إلى العلم والوحي للمزارع.
  • يوم العلم الإماراتي هو يوم ثمين لنا جميعاً، إنه يوم بدأت فيه بلادنا، وخطوة أولى قام بها أجدادنا على الطريق، وأنتم وحدكم من ترفعون اسمها عالياً في سماء المجد بالمعرفة، العمل والاجتهاد.
  • نجتمع اليوم لمشاركة الاحتفال بيوم العلم الإماراتي، وهو اليوم الذي يرفرف فيه علمنا بحرية كبلدنا، فتهانينا للجميع على وطن آمن، وتحيا دولة الإمارات العربية المتحدة وتحيا شعبها.

عبارات جميلة عن يوم العلم الإماراتي بالإنجليزي

هناك العديد من العبارات الجميلة التي يمكن أن تعبر عن قيمة ومكانة هذه المناسبة، ومنها

  • حان الوقت لنظهر حريتنا ونظهر أحلامنا ونفتخر باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • أتمنى أن يملأ عيد الاستقلال قلوبنا بالفخر، اليوم هو اليوم الذي بدأت فيه أغنية الرخاء
  • في هذا اليوم يرى العالم مجدنا، وفي هذا اليوم نبدأ رحلة تأخذنا إلى قمة العالم

يوم سعيد بمناسبة يوم العلم الإماراتي

هناك العديد من التحيات التي يمكن تقديمها في يوم العلم الإماراتي ومن خلال النقاط التالية عبارات تحية جديدة ومميزة

  • وفقنا الله في عزنا، باركنا في كبريائنا وقوتنا، ونضع أقدامنا على درب الخير ووفق قيادتنا في رفع مكانة بلادنا، كل عام وشعب الإمارات الكريم ألف خير.
  • إنه اليوم الذي اجتمعنا فيه جميعًا في قلب رجل واحد، وهو اليوم الذي احتمنا فيه جميعًا تحت ظل علم واحد ونحصد الآن ثمار ما زرعه أجدادنا، تحية لكل وطني مخلص، في كل عام وللأشخاص الجميلين الإمارات بخير.
  • علمنا هو علم العزة والمجد، وهو اليوم الذي بدأت فيه الإنجازات الأولى للدولة الفتية، وهو اليوم الذي رأى فيه النور النور ورأت أعيننا العالم به، إنها مهمة الجميع منا ليحفظه ويأخذ يده إلى أعلى مجد.
  • واليوم نقف في رهبة واحترام وتوقير ونعلن انتمائنا لأرض هذه الأمة، وأهنئ الشعب الإماراتي والقيادة الإماراتية الرشيدة بيوم المجد لنا جميعاً.
  • قصتنا قصة كفاح وصمود، قصة قيادة حكيمة أوصلتنا إلى مصاف الأمم، يوم فرح لكل إمارة ولأكرامنا أقول عيشوا شامخين.

كلام جميل عن يوم العلم الإماراتي 2022 بالصور

إن يوم العلم الإماراتي هو مناسبة يشارك فيها قادة وحكام الدولة بكلمة تهنئة لكل أبناء الإمارات ويحتفل بها المواطنون، تظهر مظاهر الفرح والسعادة وإن كانت لا تعتبر عطلة رسمية في الدولة، لكن الجميع يعبر عن طريقته الخاصة، والأعلام التي ترفرف فوق كل مبنى في هذا اليوم تكفي للفخر، علاوة على ذلك، يمكن الاحتفال إلكترونيًا ؛ وبناءً على ذلك، فيما يلي صور خاصة للاحتفال بيوم العلم الإماراتي

مقالات ذات صلة