حقيقة انفصال نور أبو البيه عن محمد علام

حقيقة انفصال نور أبو البيه عن محمد علام، تعتبر حياة الفنانين في الخليج العربي من أكثر الموضوعات التي تتصدر الترند وتبقى على حال التصدر لأيام طويلة نتيجة خروج تطورات في كل ساعة، وتعد نور ابو البيه الشاعرة ومحمد علام الأكثر حديثَا على المواقع الاجتماعية خلال الساعات الأخيرة فما هي تفاصيل القصة بينهما وما هي حقيقة انفصالهما..

نور ابو البيه ويكيبيديا

عرف المجتمع المصري والعربي عمومًا نور ابو البيه من خلال الشعر فهي شاعرة بالدرجة الأولى ولكنها خطت خطوات نحو العمل الفني.

ولدت ابو البيه في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية وعاشت فيها وقتًا طويلًا وعندها عرفها الناس على أنها شاعرة فقد كانت متمرسة في كتابة شعر الأغاني وقدمت عدد من الأغاني كأغنية ست الحسن من ألبوم غاوي بني آدمين وكتبت أغنية يا أمه التي غناها الفنان أحمد بحر بالإضافة إلى عدد آخر من الأغاني.

في السنوات الأخيرة تحولت من الشعر إلى العمل الفني وتحديدًا التمثيل وكانت أول خطواتها في هذا الطريق أن خلعت الحجاب ومن ثم عملت كموديل وتاليًا التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية علها تحظى بفرصة في السينما أو التلفزيون.

حقيقة انفصال نور أبو البيه عن محمد علام

وفقًا لما أورده رواد التطبيقات الاجتماعية انستغرام وتوتير وغيرها فإن الثنائي ظهر في أكثر من فيديو قصير يتبادلون عبارات ودية لكن سرعان ما تبين أن الأمر يحمل أكثر من وجه فالمتابعة لحسابات المشهورين لم تُثبت أن كل منهما متابع للآخر مما أثار الشكوك حول علاقتهما وإمكانية أن تكون في السر أو حتى لا تكون من الأساس وأن ما يُشاع هو من خيال البعض.

سبب شهرة محمد علام ونور ابو البيه

قليلة هي المعلومات عن الثنائي علام وابو البيه اللذان انتشرا بشكل واسع في الأشهر الأخيرة بعد ظهورهما في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تبادلا فيها عبارات (بحبك يا بيبيز وبحبك يا هانيز)، حيث تداول رواد المواقع تلك الفيديوهات وأعادوا نشرها مرارًا وتكرارًا.

اقرا ايضا .. سبب انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

يذكر أن محمد علام أحد الوجوه الشبابية الجديدة في الوسط الفني المصري وقد ظهر في العديد من الأدوار البسيطة والصغيرة منها فيلم سعيد كلاكيت، ومسلسل وسط البلد، إلا أن شهرته ازدادت قبل شهرين بفيديوهاته مع نور أبو البيه.

فيما انتقدت ابو البيه المتابعين الذين هاجموها وقالت في تصريحات على منصاتها الاجتماعية الخاصة أنها من مواليد مصر ورياضية حيث تمارس لعبة تنس طاولة منذ الطفولة وحازت فيها على العديد من البطولات، كما أنها كاتبة وشاعرة غنائية وقد تم تكريمها من جمعية الفنون بالزمالك.