متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022، ينتظر الشعب الإماراتي فصل الشتاء بفارغ الصبر، حيث تنقسم السنة إلى أربعة فصول “الخريف والشتاء والربيع والصيف”، حيث يمتد كل فصل لفترة زمنية معينة خلال العام بسبب دوران الأرض حول الشمس من خلال سنتحدث عن فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتى يبدأ الشتاء وينتهي.

الشتاء في الإمارات 2022

يعتبر الشتاء من أجمل المواسم لمشاهدة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة بدرجات حرارة معتدلة خلال فصل الشتاء مع قلة هطول الأمطار خلال العام، لذلك تعتبر الإمارات الوجهة الأولى للسياح الأجانب خلال الشتاء والعديد من الأنشطة والمغامرات التي تقام خلال فصل الشتاء في الإمارات.

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022

يبدأ موسم الشتاء الإماراتي في 22 ديسمبر 2022، الخميس، على أن يستمر فصل الشتاء ثلاثة أشهر، وينتهي في مارس 2023، حيث يكتظ الطقس في هذه الأشهر بأمطار غزيرة وبرودة الطقس الذي يميز دولة الإمارات العربية المتحدة.

متى ينتهي فصل الشتاء في الإمارات 2022

ينتهي فصل الشتاء هذا العام يوم الثلاثاء 21 مارس 2023، وبعد ذلك يبدأ فصل الربيع الذي يستمر لعدة أشهر حتى يونيو 2023 على وجه الدقة، وخلال فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يكون الطقس معتدلاً، أقرب إلى البرد، مما يسمح للأفراد بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية والمغامرات.

ما هي أشهر الشتاء في الإمارات

يستمر فصل الشتاء في دولة الإمارات حوالي ثلاثة أشهر على النحو التالي

  • 22 ديسمبر.
  • يناير.
  • فبراير، فبراير.
  • 21 مارس.

جدول موسم الإمارات 2022

تم تحديد تواريخ بداية الفصول الأربعة خلال العام في دولة الإمارات العربية المتحدة كما هو موضح في الجدول التالي

فصل الشتاء22 ديسمبر21 مارس
فصل الربيع21 مارس21 يونيو
موسم الصيف21 يونيو21 سبتمبر
الخريف21 سبتمبر21 ديسمبر

كم المتبقى حتى فصل الشتاء في الإمارات 2022 العد التنازلي

من المقرر أن يبدأ الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس 21 ديسمبر 2022 وسنرفق العد التنازلي لبداية الشتاء على النحو التالي

مقالات ذات صلة