سناب رهف القحطاني الرسمي

سناب رهف القحطاني الرسمي، لا تكف مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية رهف القحطاني عن إثارة الجدل حولها من حين إلى آخر تارًة بإطلالتها الجريئة وتارة أخرى بفيديو تستعرض فيه سيارتها الفارهة من نوع رولز رويس وما تتعرض له على الطريق وذلك في إطار جذب أكبر عدد من المتابعين حولها من مختلف الفئات في المجتمع سواء كانوا شباب أو شابات، فمن هي رهف القحطاني وما هو سناب رهف القحطاني الرسمي.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

برز اسم رهف القحطاني منذ سنوات في المملكة العربية السعودية بعد أن كانت تقوم بتصوير فيديو عفوي على حسابها على سناب شات تطلب فيه عصير بنكهة الفراولة وقالت وقتها:” أبيه وذ نكهة” ومنذ ذلك الحين تُعرف برهف وذ نكهة .

تعرف الفتاة التي لا تتجاوز عقدها الثاني نفسها باسم رهف القحطاني ولا يُعرف إن كان اسمها الحقيقي أم أنه اسم الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وهي مهتمة بالفاشون والموضة وتعمل على رض منتجات الميك أب والملابس لبعص الماركات العالمية بمقابل مادي أو أحيانًا تحفيزي بالحصول على المنتجات التي تعرضها مجانًا وتمكينها من خصومات هائلة لا تمنح لأي شخص عادي.

سناب رهف القحطاني الرسمي

أطلقت رهف القحطاني الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والشهيرة بفيديو “وذ نكهة” صفحة جديدة على موقع سناب شات وذلك بعد اتهامها بسوء استخدام الشبكات الاجتماعية وحذف صفحاتها السابقة بناء على قرارات قضائية بالمملكة ويُمكن لمتابعي رهب القحطاني أن يُضيفوها إلى قوائمهم مجددًا من خلال الرابط والتعرف على جديدها الذي تنشره سواء المحتوى العام أو المحتوى الذي يتعلق بتفاصيل حياتها اليومية.

حقيقة وفاة رهف القحطاني

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الأيام الأخيرة خبرًا يُشير إلى وفاة رهف القحطاني في حادث سير وقد اعتمدوا في الخبر على ظهور القحطاني في فيديو قصير تُشير فيه إلى انقطاعها في الطريق وأن سيارتها الجديدة من نوع رولز رويس توقفت بها في منتصف الطريق لأنها نسيت أن تملأ خزان الوقود.

وبعد عمل بعض الرواد الاجتماعيون إلى تحوير الموقف وإظهار التوقف المفاجئ للسيارة بأنه حادثة وأن نتيجته كانت أن فقدت مشهورة السناب شات حياتها في الصحراء.

رهف القحطاني تحتفل بالهالوين

تلك الشائعات حول وفاتها عمدت رهف القحطاني إلى نفيها رسميًا بتصوير فيديو تم تداوله على منصة يوتيوب تُظهرها وهي تحتفل بالهالوين، حيث ظهرت في الفيديو متنكرة بأزياء قالت أنها أزياء القبطان حيث وضعت ربطة باللون الأحمر على مقدمة رأسها ورسمت شعار القبطان على وجنتها فضلًا عن ارتدائها قميص ابيض وفيزون أسود وفوقه تنورة سوداء قصيرة ، وأشارت أنها تبحث عن سيف لاستكمال الزي التنكري استعدادًا للاحتفال م صديقاتها بالهالوين، ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا 

مقالات ذات صلة