من هو محمد الزعيزعي ويكيبيديا

من هو محمد الزعيزعي ويكيبيديا، هو فنان ومغني سعودي وهو أبزر الشخصيات التي لها دور في الأعمال الغنائية المختلفة، كما وحققت شهرة كبيرة عبر منصة اليوتيوب الخاصة به، حيث وصلت إلى 800 ألف متابع، حيث أن الأغاني لقيت رواجًا عاليًا من الجمهور، وبالمحتوى الذي يتم تقدمه، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو محمد الزعيزعي ويكيبيديا

هو ناشط مجتمعي يبلغ من العمر 20 عامًا، يسكن في مدينة الرياض، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ويوجد معه الجنسية السعودية كذلك، لديه قاعدة جماهيرية عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما قدم الكثير من الفيديوهات والمحتوى الذي يحبه الجمهور، حيث الكثير من المتابعين عبر منصة اليوتيوب، كما أن محمد الزعيزعي تداول الأغاني الخاصة به في كافة الوطن العربي والخليجي.

وش يرجع أصل محمد الزعيزعي

يرجع أصله إلى عائلة الزعيزع إلى قبيلة شمر في شبه الجزيرة العربية، حيث تسكن أغلب العائلات في دولة الكويت والسعودية، وكان الكثير من الشخصيات المشهورة في السعودية التي حققت نجاحات كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يقوم بنشر ببعض الصور ومقاطع الفيديو عبر موقع السناب شات والانستغرام.

منصة اليوتيوب

هو موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانًا ومشاهدتها عبر البث الحي (بدل التنزيل) ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك. حيث تم تأسيسها في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، كما وكان يستخدم تقنية برنامج أدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة، حيث أصبحت تعتمد على تقنية إتش تي إم إل 5. ومحتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفاز، والموسيقى، وكذلك الفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حاليًا مزود بأكثر من ألفي موظف. وفي أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. ويعتبر الموقع من مواقع ويب 2.0.

سمحت منصة اليوتيوب للمستخدمين تحميل وعرض وتقييم ومشاركة مع وجود قوائم التشغيل والإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليق عليها والاشتراك مع مستخدمين آخرين. كما ويتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والوثائقية والتسجيلات الصوتية ومقاطع الأفلام والبث المباشر وتدوين الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التعليمية.

مقالات ذات صلة