هل رونالدو و جورجينا متزوجين رسميا

هل رونالدو و جورجينا متزوجين رسميا، من الجمل الشهيرة التي قالها رونالدو لجورجينا اتمنى ان تكوني زوجتي يوما ما، فمن أشهر العلاقات الرياضية والصداقة الدولية، والتي يتوقع عشاق كريستيانو أن تتوج بالزواج، رغم وجود أطفال بين الشريكين، إلا أن هذه العلاقة تبقى تحت اسم الصداقة ولاعب كرة القدم رونالدو هو أحد أشهر اللاعبين الذين حصلوا على معجبين يبحثون عن المزيد من المعلومات، خاصة مع انتشار خبر انفصاله عن صديقته جورجينا، لذا أجب على السؤال السابق للحصول على معلومات عنه وعن جورجينا بالإضافة إلى عدد أطفال هذا الثنائي.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي محترف،ولد رونالدو في 5 فبراير 1985 م في جزيرة ماريا دولوريس البرتغالية نشأ وهو يحب رياضة كرة القدم دخل رونالدو هذا العالم شابًا وأثبت قدراته حيث تم تصنيفه كأفضل لاعب في تاريخ الرياضة حتى يومنا هذا، لا يزال يمارس نشاطه الرياضي، كونه في ذروة قوته الرياضية وشهرته.

من هي جورجينا ويكيبيديا

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وسيدة أعمال إسبانية ولدت جورجينا في عاصمة الأرجنتين، بوينس آيرس في 27 يناير 1994 عن عمر يناهز 28 عامًا وانتهت صداقة مستمرة لأكثر من ست سنوات، أنجبت جورجينا طفلاً يبلغ من العمر عامين بنات كريسيتانو وفتاة “الانا” والطفله “بيلا ازميرالدا”.

هل رونالدو و جورجينا متزوجين رسميا

لا، لم يعلن اللاعب رونالدو رسميًا عن زواجه من صديقته جورجينا ولا تزال العلاقة قائمة على صداقة دون عقد زواج رسمي بينهما انتشرت أخبار المشاهير أخبار رفض والدة كريستيانو الزواج، لكن الأخير لم يؤكد. هذا الخبر.

عدد أطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا

من زواجها من كريستيانو رونالدو، أنجبت جورجينا طفلين، ولدت ابنتها الكبرى ألانا في أواخر عام 2017، وعادت جورجينا لتعلن حملها الثاني بتوأم في وقت سابق من هذا العام، بيلا إزميرالدا، حيث عانى الشريكان من آلام الخسارة بسبب وفاة أحد التوأمين، ويعيش كريستيانو حياة مستقرة مع زوجته، حيث تربطهما علاقة حب وتفاهم.

مقالات ذات صلة