حقيقة خطوبة الفنانة حورية فرغلي

حقيقة خطوبة الفنانة حورية فرغلي، تعرف حورية فرغلي بكونها ممثلة مصرية من مواليد الامارات وقد حازت على لقب ملكة جمال مصر وكان فيلم كلمني شكرا اول اعمالها، وسنقدم الاخبار التي ستمنحك كل ما هو متاح في هذا السياق وستعلمك عن سبب امتناعها عن الالتزام قبل هذا التاريخ.

حورية فرغلي وكيبيديا

حورية فرغلي ممثلة مصرية تبلغ من العمر 45 عامًاولد في الإمارات العربية المتحدة في 18 أكتوبر 1976 وعاش معظم حياته هناك في عام 2002 شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وفازت باللقب لكنها تخلت عنه  لوصيفتها، وقد مثلت سابقاً فريق الإمارات للفروسية بدأت مسيرتها الفنية بعد عودتها إلى مصر عام 2010 بفيلم “كالمني شكران”، ثم تعلمت مبادئ التمثيل في مدرسة مروى جبريل السينمائية، واتبعتها لمدة عام آخر دورة التمثيل الأمريكية.

طالع ايضا كيف أعرف ان البيض خربان

حقيقة خطوبة الفنانة حورية فرغلي

نفت النجمة المصرية حورية فرغلي كل الشائعات حول خطوبتها وأبدت استغرابها من عدد المكالمات التي تلقتها من الجمهور والجماهير للتشكيك في صحة هذا الخبر، مشيرة إلى أنها كانت في مستشفى بالعاصمة تعالج – لديها خراج ظهرت مؤخرًا لتفاجأ بالكثير من المتصلين الذين أبلغوها بأن الصحافة الإلكترونية تتداول أخبارًا عن خطوبتها، كما أعلنت رسميًا أنها في حالة خطوبتها لن يتم خدشها على الجمهور السعيد بهذه الأخبار، والتي سيشاركها على الفور.

ما ديانة حورية فرغلي

ديانة حورية فرغلي هي الإسلام، كما أكدت هي نفسها، عندما أشارت إلى أن أول ما فعلته في حياتها بعد كسب المال من خلال جهودها الخاصة هو زيارة بيت الله لأداء فريضة الحج أشر إلى استعدادها لمقابلة ربها، لأنها ترى أنها تحتفظ بالحسابات كل ليلة قبل النوم، لذلك أوصت بكل ما لديها لبنات أخواتها بعد الموت، متوسلة الله أن يفتقدها ما دامت بصحة جيدة 45 سنة ويعيش كل منهم في بلد مختلف.

من هي حورية فرغلي وزوجها

تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي مرتين لصدمة عالم الخطوبة، أولهما وفاة خطيبها الأول إمارة، وعائلتها الحاكمة في الإمارات، التي توفيت في حادث سيارة مأساوي في اليوم السابق زواجها مما دفعها إلى الامتناع عن فكرة الارتباط وتكريس نفسها لعالم الفن، والصدمة الثانية كانت من ارتباطها برجل أعمال مصري، بسبب ضغط والدها عليها، لكن الارتباط استمر فقط أربعة أشهر، لأن الأخير أنهى علاقته بها بسبب مشاهد الفتن.

طالع ايضا ما هو الحيوان الذي اماته الله ثم احياه

سبب تشوه وجه حورية فرغلي

سقطت حورية فرغلي عن حصانها، مما تسبب في كسر أنفها وصعوبة في التنفس، لذلك اضطرت الأخيرة إلى إجراء عملية جراحية، ولكن بعد أن التئمت جراحها أبلغها أحد الزملاء جراحات الأنف أغلبها لم تنجح حيث وصل عددها إلى 15 عملية جراحية، مما تسبب له في تشوه واضح في الشكل، بالإضافة إلى أنه يواجه اتهامات بالمبالغة في عدد عمليات التجميل.

صور حورية فرغلي قبل وبعد

تعرضت حورية فرغلي لعدة أزمات صحية في حياتها، مما أدى إلى تغير واضح في مظهرها، بما في ذلك ما أثر على قدرتها على الإنجاب وجدت سحرًا في إحدى ممتلكاتها أزعج زواجها وولادتها.

مقالات ذات صلة