من هي زوجة رونالدو

من هي زوجة رونالدو، حالة من الإرباك أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت زوجة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بتقديم التهاني لزوجها بعيد الأب والذي وافق يوم التاسع عشر من مارس ناشرة بعض الصور التي تجمعهما بأطفالهم معًا على صفحتها على تطبيق إنستغرام :” شكرًا لأفضل أب في العالم، كل يوم أنت فيه جميل ومميز .. حب كبير منا على طول العمر لك”.

وتساءل الكثير من محبي ومشجعي نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي حول حقيقة زواج رونالدو ومن تكون زوجته وكم عدد أولاده؟

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية واسمه بالكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، من مواليد العام 1985 أي أنه يبلغ من العمر 37 عامًا.

بدأ مسيرته الكروية منذ كان صغيرًا وعُرف بشغفه في الكرة وانضم في بداية مشواره الرياضي مع سبورتنج لشبونة بالبرتغال، ومنذ العام 2003 انضم إلى مانشستر يونايتد وبقيّ فيه حتى العام 2009 ثم ما لبث أن خرج منه منتقلًا إلى ريال مدريد لمدة 9 سنوات من العام 2009 وحتى العام 2018.

مسيرة اللاعب كريستيانو رونالدو الكروية

خلال مسيرته الرياضية توج بأكثر من لقب على المستوى الفردي والجماعي ومن بين تلك الألقاب الهداف التاريخي حيث استطاع أن يُحقق على مدار سنوات احترافه للعب كرة القدم قرابة 800 هدفًا على مدار مسيرته المهنية

خلال العام 2018 انتقل إلى نادي يوفنتوس بصفقة  بلغت قيمتها 100 مليون يورو أي ما يُعادل (88 مليون جنيه إسترليني)، وعُد وقتها مبلغ الصفقة أعلى مبلغ انتقال يُدفع للاعب تجاوز سن الثلاثين، و أعلى مبلغ يدفعه أي نادي إيطالي عبر التاريخ، وقبل عامين انتقل رونالدو مجددًا إلى مانشستر يونايتد لفترة عامين بقيمة 25 مليون يورو.

حياة رونالدو الشخصية

يهتم متابعي ومشجعي اللاعب كريستيانو رونالدو بالتعرف على حياته الشخصية والباحث في تفاصيلها يجد أنها مليئة بالمغامرات ولكنها جميعًا واضحة بعض الشيء فاللاعب الذي حقق شهرة عالمية وبات يُلقب بالهداف التاريخي لا ينكر أنه أنجب عددًا من الأطفال من علاقات مختلفة حيث لديه أربعة أطفال، كما لا يُنكر أنه من أسرة كاثوليكية كانت جدًا فقيرة وأن والدته كانت ستقوم بإجهاضه نتيجة الفقر الذي كانت تُعانيه بالتزامن مع إدمان والده على الكحول غير أن الطيب رفض إجهاضه.

حين بلغ رونالدو سن العشرين توفي والده، وبعد ذلك بعامين وتحديدًا في 2007 تم تشخيص والدته بسرطان الثدي وخضعت للعلاج وتماثلت للشفاء نهائيًا.

من هي زوجة رونالدو

في عام 2010 أصبح رونالدو أبًا وكان أول أبنائه كريستيانو جونيور وقد ولد في الولايات المتحدة ويتمتع بحضانة كاملة من والده رونالدو غير أنه لم يكشف عن هوية والدته وفقًا لرغبتها، وفي العام 2015 قال رونالدو أن علاقة جمعته بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك لمدة خمس سنوات ومن ثم انفصلا نهائيًا، وخلال العام 2017 أنجب رونالدو توأمين عن طريق الحمل البديل هما ابنته إيفا وابنه ماتيو.

هل جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو

في 12 نوفمبر 2017 أنجب رونالدو ابنته ألانا مارتينا فيما صرح تاليًا أنه على علاقة مع الإسبانية جورجينا رودريغيز، وأنها أم ابنتهما ألانا مارتينا.

لا تتردد جورجينا في التعبير عن ارتباطها العاطفي برونالدو فهي تُعايده في كل المناسبات الخاصة وتكتب بخصوصه المنشورات التي تُشير إلى قوة ارتباطهما حيث احتفلت معه وأطفاله في يوم الحب ونشرت على حسابها آنذاك عدة صور رومانسية تجمعهما وفي وقتٍ لاحق أثناء يوم ميلاده قدمت له هدية مميزة جدًا كانت سيارة جديدة وقبل أيام هنأته بيوم الأب مؤكدة أنه أفضل أب في العالم وأنها وأولاده سعيدين جدًا معه ويشعرون بالأمان والتميز.

وعلى الرغم من ذلك لم يصرح أحد الأطراف جورجينا أو رونالدو أن علاقاتهما مكللة بالزواج المدني إذ يكتفيا بالتأكيد على قوة علاقتهما وارتباطهما في جو دافئ مغمور بالحب.

مقالات ذات صلة