موعد عرض مسلسل نقل عام والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل نقل عام والقنوات الناقلة، نشر المواقع المعنية اسم مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة، ويعد مسلسل نقل عام عودة للفنان محمود حميدة إلى الدراما، منذ آخر أعماله في رمضان 2020، من خلال مسلسل «لما كنا صغيرين»، مع الفنانة ريهام حجاج، وجسد فيه شخصية سليم منصور، حيث حقق نجاحاً كبيرًا المسلسل، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

موعد عرض مسلسل نقل عام والقنوات الناقلة

أن موعد عرض مسلسل نقل عام  لـ محمود حميدة ذلك  يوم 29 يناير الجاري الموافق السبت المقبل، على قناة ON TV، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 1 ظهرا، حيث يمكن للمتابعين أن يشاهدوا المسلسل على شاشة ON drama في تمام الساعة 10 مساء، على أن يعاد في ثلاثة مواعيد مختلفة وهي: الساعة 5 صباحا، 10 صباحا، و4 عصرًا.

قصة مسلسل نقل عام

تدور قصة مسلسل نقل عام حول إطار تشويقي درامي، حيث أن الشخصية الأساسية التي يجسدها الفنان محمود حميدة، فهو رجل كبير في السن يعمل موظف في هيئة النقل العام، كما ويخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر.

حيث يعاني بعد جلوسه في البيت من مشاكل مع الأبناء والزوجة التي تقوم بدورها النجمة سوسن بدر، كما وتقوم بدور والدته في المسلسل الفنانة القديرة سميحة أيوب، وذلك على مدار 30 حلقة كاملة.

أبطال مسلسل نقل عام

المسلسل يعود إلى المخرج عادل أديب، وهناك مجموعة من النجوم الكبار على رأسهم الفنان محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، ميرهان حسين، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان أيوب، محسن محيي الدين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، عابد عناني، ونهلة سلامة، وتأليف وليد خيري.

مقالات ذات صلة