حقيقة اعتناق الملاكم اندرو تيت الاسلام

من هو الملاكم اندرو تيت ويكيبيديا

حقيقة اعتناق الملاكم اندرو تيت الاسلام، تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا تُظهر الملاكم الأمريكي اندرو تيت وهو يؤدي الصلاة الأمر الذ أثار تساؤلاتهم حول اعتناقه للاسلام في الآونة الأخيرة، فما بحث فريق آخر عن سيرته الذاتية ورحلته في احتراف الملاكمة ما جعل اسمه يتصدر قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا على جوجل فمن هو اندرو تيت وما حقيقة اعتناق الملاكم اندرو تيت الاسلام؟

من هو الملاكم اندرو تيت ويكيبيديا

ولد أندرو تيت في العام 1987 في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية لأب من أصول أفريقية يُعرف باسم إيموري تيت وأم أمريكية وهو يحمل الجنسية الأمريكية.

بزغت مهاراته في الرياضة تمامًا كوالده الذي كان يحترف لعبة الشطرنج وبدأ حياته كلاعب شطرنج، ومن ثم مارس لعبة الكيك بوكسينغ حيث بلغ التاسعة عشر من عمره وتاليًا عمل على التدرب والتأهل في هذه الرياضة حتى حصل على الاحتراف .

قصة الملاكم اندرو تيت

شارك تيت في العديد من المباريات المحلية والدولية واستطاع أن يُحقق درجات عليا، وتم تصنيفه في المرتبة السابعة كأفضل ملاكم منافس في الوزن الخفيف في إنجلترا عام 2008،  وتمكن خلال العام التالي 2009 من الحصول على لقب أشهر لاعبي الكيك بوكسينغ.

ازادت شهرته في السنوات الأخيرة من خلال نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يملك العديد من قنوات الاتصال يُشارك عليها صوره وأخباره وكافة نشاطاته في رياضة الكيك بوكسينغ.

حقيقة اعتناق الملاكم اندرو تيت الاسلام

تناقل رواد المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة صورة للاعب الأمريكي الملاكم اندرو تيت تُظهره وهو يُؤدي الصلاة في أحد المساجد.

وبحسب الرواد فإن الذي نشر الصورة لأول مرة صديق الملاكم المعروف وهو تام خان على صفحته على انستغرام وقال أن أندرو كان يؤدي الصلاة في أحد المساجد في دبي أثناء تواجده هناك

وكان اندرو قد أعلن في وقت سابق اعتناقه الاسلام ونقلت عنه الصحف الأنجليزية أنه تحول إلى الإسلام وأن أي مسيحي يؤمن بالخير ويفهم الحرب الحقيقية ضد الشيطان يجب عليه التحول إلى الاسلام.

كم ثروة اندرو تيت

على مدار سنوات احترافه لملاكمة الكيك بوكسينغ حقق أندرو العديد من الألقاب على المستوى العالمي ونال جوائز مالية ضخمة ساهمت في زيادة حجم ثروته وقد تضاعفت ثروته في السنوات الأخيرة بعد ان اعتزل لعب الملاكمة والتحق بعالم التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وبرز اندرو تيت في العام الماضي كأهم المؤثرين في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا يُعرف تمامًا مقدار الثروة التي يمتلكها تيت ولكن يُشار إلى أنه ينفق بعضًا من ثروته في مجال المسئولية الاجتماعية وتقديم المساعدات المالية لمن يحتاجها فضلًا عن قيامه بالأعمال الخيرية والتبرع للمؤسسات التي تقوم على رعاية المحتاجين من فقراء العالم المسلمين.

مقالات ذات صلة