السيسي مدينة الروبيكى اتأخرت 20 سنة

السيسي مدينة الروبيكى اتأخرت 20 سنة، قدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كلمة هامة في افتتاح مدينة الروبيكي، حيث قال ان مدينة الروبيكي تأخرت عشرين سنة وكان من المفترض ان تكون منذ وقت طويل مع ركب الحضارة والخدمات التي تتمتع بها كل المدن.

السيسي مدينة الروبيكى اتأخرت 20 سنة

السيسي مدينة الروبكي
السيسي مدينة الروبيكى اتأخرت 20 سنة

خلال كلمته الهامة التي القاها اليوم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قال بان التجهيزات المتكاملة لمدينة الروبيكي تأتي في ظل ازمة تمر بها البلاد، حيث سعت الجمهورية المصرية الى جعل المدينة تبصر النور كزميلاتها من المدن المصرية، وفي كلمته الشهيرة اليوم قال باننا تأخرنا20 سنة، في خدمة هذه الطائفة والشريحة من الناس الذين لا يشعرون بالخدمات الخاصة بالدولة فعلياً في احيائهم.

الرئيس السيسي يحتفل بمدينة الروبيكى

كما تحدث في كلمته اليوم عن هذه العملية الهامة في تاريخ الدولة المصرية وقال: هذه ليس عملية نقل للسكان من مكان الى مكان بل انها تتعدى ذلك الى توفير الخدمات والمنافع والبنى التحتية التي تحتاجها تلك القطاعات والاحياء التي تم انشائها بديلاً للمناطق التي اخلي منها السكان في البنايات العشوائية وغير المرخصة من قبل وزارة الاسكان.

اقرأ ايضاً… جدول مباريات منتخب مصر في كأس إفريقيا 2022

وقد شكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كل من ساهم في هذا النجاح الكبير الذي يتعلق بجمهورية مصر العربية وحرصها الشديد على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين في اراضيها، وقال السيسي بان المشرع كان من المفترض ان يتم من 50 عام، وقد اشار الى تعاونه مع طارق عزيز حيث بحث في الكثير من الامور التي تتعلق بنقل السكان واستخراج النيكل والكروم من الاراضي التي يقطنونها.

قد يهمك ايضاً…..  مسجات sms للموبايل تهنئة بسنة 2022

يسار الى ان الحكومة المصرية قد استطاعت ان تنجز الكثير من الامور العالقة منذ زمن في قضايا هامة تتعلق بالشعب المصري، ومن ابرز الاشياء التي تحققت خلال العام الماضي في مصر نقل الموميائات، وافتتاح مدينة الروبيكي التي تاخرت بحسب قول الرئيس السيسي 20 عام.

انتهينا هنا فطالع الجديد على الرئيسية شبكة الصحراء