رابط مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 6 مترجمة قصة عشق

مسلسل الطائر الرفراف

رابط مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 6 مترجمة قصة عشق، هو من المسلسلات التركية التى ضجت بها الشبكات الاجتماعية والمواقع عبر متصفح البحث جوجل، حيث مسلسل الطائر الرفراف خطف أنظار المشاهد العربي والتركي، بمشاركة عدد من النجوم المشهورين في عالم الدراما التركية، بحث محبيه عن رابط الحلقة السادسة عبر موقع عشق.

رابط مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 6 مترجمة قصة عشق

هو المسلسل التركي الطائر الرفراف الذي صدر في عام 2022م، وهو من المسلسلات التى لقيت رواجا واسعا بين الجمهور العربي، والمسلسل من إنتاج شركة او ام جي بيكتشر، وتأليف الكاتب التركي محمد باريش، بالاضافة إلى مخرج المسلسل هو بورجو البتيكن، حيث تم تصوير المسلسل في التاسع والعشرين من شهر يوليو في عام 2022م، وبدأ تصوير  المسلسل في مدينة غازي عنتاب بتركيا، من ثم انتقل التصوير إلى مدينة اسطنبول. وعرض المسلسل في شهر سبتمبر، حيث يستمر خلال فصل الشتاء عرض المسلسل.

ما هي قصة مسلسل الطائر الرفراف التركي

تدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف حول شاب في عمر الشباب وهو طائش بالتصرفات والسلوكيات، وغير جيد بالعلاقات مع الصبايا، وهو حفيد الآغا في أحد القري التركية في منطقة عنتاب، وهناك الكثير من الشكاوي على الشاب عند جده بسبب المشاكل التى يقوم بفعلها، وعندما يقرر الجد الزواج من  فتاة تسمى سيرين وهي من عائلة معروفة في القرية، وتبدأ الأحداث التى توارد خلال حلقات المسلسل.

كم عدد طاقم العمل في مسلسل الطائر الرفراف التركي

يشمل المسلسل مجموعة من الممثلين الاتراك المعروفين على الساحة الدرامية التركية، حيث يشارك المخرج بورجو البتيكن، والكاتب محمد باريش، من إنتاج شركة او ام جي بيكتشر، والممثلين هم، عفراء ساراكوغلو التى تجسد دور سيران، وبوس بوس كهرمان التى تجسد دور بيلين، وميرت رمضان دمير في دور فيريت، وإمري ألتوج في دور أورهان، وبيريل بوزام في دور سونا، وجتين تكيندور في دور هاليس آغا، وهوليا ديار في دور صفيقة، وكانسو بيكر في دور إيبو، ودوجوكان بولات في دور فوات، ويجيت تونكاي في دور لطيف، وأوزنور سيرسلر في دور أسومان.

اين يعرض مسلسل الطائر الرفراف

أن مسلسل الطائر الرفراف وهو المسلسل التركي الذي يعرض عبر القناة الوطنية التركية ستار تي في، كما فازت في حقوق بث هذا المسلسل الطائر الرفراف، وتعرض قناة ستار تي هذا المسلسل يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، كما ويعرض بشكل أسبوعي كل يوم جمعة، ويتم عرض الحلقات عبر المنصات الالكترونية هي عشق وحكاية، ذات جودة عالية.

بحث الجمهور عبر المواقع الاجتماعية عن حلقات مسلسل الطائر الرفراف، عند نشر البرومو الخاص بالمسلسل، على صفحات الممثلين الاتراك ولقي المسلسل رواجا واسعا بين المشاهد العربي، والتركي، وتابع المقثال حتى يتم تنزيل روابط حلقات المسلسل أول بأول.

مقالات ذات صلة